مبتكر سلسلة BioShock يعاني جحيماً في مشروعه المقبل، ومن المرجح ان لا يرى النور ..

المطور الموهوب Kevin Levine وهو مبتكر سلسلة BioShock، والذي عمل على جميع أجزاء لعبة، ويمتلك سجل مشرف مليء بالعناوين الناجحة، وعمل كذلك على العاب مثل System Shock 2 و Thief: The Dark Project، وهو يعمل على تطوير عنوان جديد من خلال Ghost Story Games الذي لا يبدو بأنه سيرى النور.

نحن نعلم أن Kevin Levine لا يعمل على الجزء الجديد من لعبة BioShock، حيث بدا العمل على مشروعه الخاص أول مرة خلال عام 2014، ومن المفترض أن يكون في الأسواق في نهاية العام 2017، إلا أن مجموعة من الظروف أدت الى تأجيل ذلك عدة مرات.

استديو Ghost Story Games لا يزال يغرق في مشاكل لا متناهية من سوء التسيير الإداري، ويمر في مرحلة تخبط وجحيم على وصفها أثناء العمل على المشروع المفترض أن يعلن عنه قبل عام 2017، ومن المتوقع أن لا يرى هذا العنوان النور في القريب العاجل، وليس مستبعداً أن يتم إيقاف العمل عليه.

احدى أسباب هذا التخبط هو تأكيد المطورين الذي خرجوا من الاستديو بأن عملية التطوير شهدت إعادة العمل من جديد على العنوان من اجل تغيير توجهاته أكثر من مرة خلال السنوات الماضية، وهو ما أثر بشكل سلبي على سير عملية التطوير.

مع أن Kevin Levine أراد العمل في استوديو أصغر من اجل لعبته الجديد بعد نجاح BioShock Infinite، وتجربة أسلوب مختلف في ألعاب السرد القصصي الفردية التي اشتهر بها، والمشروع عرف بإسم “narrative Lego” وقيل بأنه مشروع خيال علمي  ضخم داخل محطة فضائية، تتميز بتحليل الحوار وحدوث المؤامرات اعتمادًا على تصرفات اللاعب.

تم اتهام Kevin كذلك في أسلوب إدارته السيئ للمشروع، والذي يبدو بأنه لا يقبل النقد من الداخل عند مواجهته، حيث لا يتردد في توبيخ الموظفين أمام زملائهم، وهذا أدى بدوره الى الاستقالات أو الفصل الفوري.

والآن بعد مرور ما يقارب ثمانية سنوات على بدء المشروع، هل تعتقدون ان مشروع Ghost Story Games سيرى النور بعد هذه الاتهامات والأخبار الغير سارة؟ شاركونا تعليقاتكم بالأسفل ادناه ..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button