مبتكر سلسلة BioShock يعاني جحيماً في مشروعه المقبل، ومن المرجح ان لا يرى النور ..

المطور الموهوب Kevin Levine وهو مبتكر سلسلة BioShock، والذي عمل على جميع أجزاء لعبة، ويمتلك سجل مشرف مليء بالعناوين الناجحة، وعمل كذلك على العاب مثل System Shock 2 و Thief: The Dark Project، وهو يعمل على تطوير عنوان جديد من خلال Ghost Story Games الذي لا يبدو بأنه سيرى النور.

نحن نعلم أن Kevin Levine لا يعمل على الجزء الجديد من لعبة BioShock، حيث بدا العمل على مشروعه الخاص أول مرة خلال عام 2014، ومن المفترض أن يكون في الأسواق في نهاية العام 2017، إلا أن مجموعة من الظروف أدت الى تأجيل ذلك عدة مرات.

اعلان

استديو Ghost Story Games لا يزال يغرق في مشاكل لا متناهية من سوء التسيير الإداري، ويمر في مرحلة تخبط وجحيم على وصفها أثناء العمل على المشروع المفترض أن يعلن عنه قبل عام 2017، ومن المتوقع أن لا يرى هذا العنوان النور في القريب العاجل، وليس مستبعداً أن يتم إيقاف العمل عليه.

احدى أسباب هذا التخبط هو تأكيد المطورين الذي خرجوا من الاستديو بأن عملية التطوير شهدت إعادة العمل من جديد على العنوان من اجل تغيير توجهاته أكثر من مرة خلال السنوات الماضية، وهو ما أثر بشكل سلبي على سير عملية التطوير.

مع أن Kevin Levine أراد العمل في استوديو أصغر من اجل لعبته الجديد بعد نجاح BioShock Infinite، وتجربة أسلوب مختلف في ألعاب السرد القصصي الفردية التي اشتهر بها، والمشروع عرف بإسم “narrative Lego” وقيل بأنه مشروع خيال علمي  ضخم داخل محطة فضائية، تتميز بتحليل الحوار وحدوث المؤامرات اعتمادًا على تصرفات اللاعب.

تم اتهام Kevin كذلك في أسلوب إدارته السيئ للمشروع، والذي يبدو بأنه لا يقبل النقد من الداخل عند مواجهته، حيث لا يتردد في توبيخ الموظفين أمام زملائهم، وهذا أدى بدوره الى الاستقالات أو الفصل الفوري.

والآن بعد مرور ما يقارب ثمانية سنوات على بدء المشروع، هل تعتقدون ان مشروع Ghost Story Games سيرى النور بعد هذه الاتهامات والأخبار الغير سارة؟ شاركونا تعليقاتكم بالأسفل ادناه ..

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار