الاعلان عن لعبة وان بيس اودسي – One Piece Odyssey..


اذا، اعلنت شركة بانداي نامكو عن لعبة الار بي جي الجديدة وان بيس اودسي One Piece Odyssey التي ستصدر على اجهزة بلايستيشن 4 و5 واكس بوكس سيريز واكس بوكس وان والحاسب الشخصي.

بينما تم الكشف عن العرض الاول للعبة من خلال قناة بانداي نامكو على اليوتيوب (بالاعلى)، فقد صرح منتج اللعبة كاتسواكي تسوزوكي بأن تقدم اللعبة مغامرة درامية ملحمية يمكن لكل من محبي One Piece والعاب الار بي جي اليابانية JRPG الاستمتاع بها. وأضاف:

تجارب تقمص الأدوار JRPG من قطعة واحدة مبعثرة في جميع أنحاء اللعبة مثل القصة المنسوجة بواسطة قبعات القش، وتجربة الأبراج المحصنة، ومهام مختلفة.

الرائع في الامر ان ايشيرو اودا، مؤلف مانجا One Piece manga، هو من قام بتصميم الشخصيات والوحوش في اللعبة الجديدة Odyssey، وقد أكدت شركة بانداي نامكو على العديد من الشخصيات القابلة للعب بما في ذلك Luffy و Zoro و Nami و Usopp و Sanji و Chopper و Robin و Frankie و Brook.

قصة وان بيس اودسي One Piece Odyssey

أثناء رحلتها، ابتلعت عاصفة ضخمة في البحر مجموعة Straw Hats، بقيادة مونكي دي لوفي. حيث ينتهي بهم الأمر في جزيرة غامضة مليئة بالطبيعة ولكن خلال العاصفة انفصلوا جميعهم عن بعضهم البعض.

One Piece Odyssey RPG Announced, Features Original Story And Characters - News Update

ينطلق الطاقم في رحلة مغامرة جديدة مليئة بالعجائب ذات الطبيعة الهائجة والأعداء الأقوياء والمواجهات الغريبة مع سكان الجزيرة المحليين.

تم التأكيد أيضًا على ان موتوي ساكورابا، الملحن الذي عمل في سلسلة Dark Souls و Tales هو من سيعمل على موسيقى لعبة One Piece Odyssey.

لا يوجد تاريخ اطلاق محدد للعبة ولكن تم التأكيد من خلال العرض الاول الذي يمكنكم مشاهدة بالاعلى بأن اللعبة قادمة خلال هذا العام 2022.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى