الانترنت يصاب بالجنون و يصر ان لعبة GTA 6 سيكشف عنها يوم 25 مارس و ستكون حصرية مؤقته على PS5..

عنوان روكستار المنتظر بشدة GTA 6 سيصدر بشكل حصري على جهاز البلايستيشن 5 لفترة محدودة على ان يصدر فيما بعد على باقي المنصات, هذا حديث الانترنت خلال الساعات الاخيرة و الادهى و الامر ان الاعلان عن اللعبة سيتم يوم 25 مارس, نعم هذا صحيح غدا الاربعاء.

هذه الشائعات ظهرت عدة مرات خلال الاشهر الماضية و لكن مؤخرا زاد الحديث عنها وبدأت بعض المصادر المجهولة تتحدث بان روكستار ستكشف عن اللعبة لاول مرة يوم 25 مارس الجاري و ستكون اللعبة حصرية بشكل مؤقت على البلايستيشن 5 و سيتم الكشف من خلال منصات التواصل الاجتماعي لشركة روكستار على الانترنت.

لا نريد ان نجعلكم تشعرون بخيبة الامل او ان نزيد الامل في قلوبكم و لكن الوقت الراهن وما يواجهه العالم حاليا من صراع بقاء مع فيروس كورونا ليس مناسب ابدا لكي تستغله روكستار بالكشف عن لعبة GTA 6 او مهما كان اسم الجزء الجديد و لكن في الوقت نفسه هذا لا يجعلنا ان نستبعد حدوث ذلك حتى و ان كانت النسبة ضئيلة جدا و لكن لو كنت انا صاحب القرار للكشف عن اللعبة فلن اجعله في هذا الوقت.

الشائعات ايضا امتدت للتحدث عن ان اللعبة ستصدر خلال هذا العام 2020 و بالتحديد في موسم الاجازات بالتزامن مع اطلاق اجهزة الالعاب المنزلية الجديدة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريس اكس رغم ان الكثير من المحللين يتوقعون ان لا ترى اللعبة النور قبل عام 2021 وهذا ما نتوقعه نحن ايضا.

في النهاية تبقى هذه الشائعات ضعيفة جدا و لكن الجيد في الامر ان الموعد الذي يتحدث عنه الجميع ليس بعيد و ان صحت هذه الشائعات فنحن لا يفصلنا عن الكشف عن اللعبة سوى 24 ساعة تقريبا, ما رأيكم في هذه الشائعات و اصرار الكثير على الانترنت بصحتها؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button