الانترنت يصاب بالجنون و يصر ان لعبة GTA 6 سيكشف عنها يوم 25 مارس و ستكون حصرية مؤقته على PS5..

عنوان روكستار المنتظر بشدة GTA 6 سيصدر بشكل حصري على جهاز البلايستيشن 5 لفترة محدودة على ان يصدر فيما بعد على باقي المنصات, هذا حديث الانترنت خلال الساعات الاخيرة و الادهى و الامر ان الاعلان عن اللعبة سيتم يوم 25 مارس, نعم هذا صحيح غدا الاربعاء.

هذه الشائعات ظهرت عدة مرات خلال الاشهر الماضية و لكن مؤخرا زاد الحديث عنها وبدأت بعض المصادر المجهولة تتحدث بان روكستار ستكشف عن اللعبة لاول مرة يوم 25 مارس الجاري و ستكون اللعبة حصرية بشكل مؤقت على البلايستيشن 5 و سيتم الكشف من خلال منصات التواصل الاجتماعي لشركة روكستار على الانترنت.

لا نريد ان نجعلكم تشعرون بخيبة الامل او ان نزيد الامل في قلوبكم و لكن الوقت الراهن وما يواجهه العالم حاليا من صراع بقاء مع فيروس كورونا ليس مناسب ابدا لكي تستغله روكستار بالكشف عن لعبة GTA 6 او مهما كان اسم الجزء الجديد و لكن في الوقت نفسه هذا لا يجعلنا ان نستبعد حدوث ذلك حتى و ان كانت النسبة ضئيلة جدا و لكن لو كنت انا صاحب القرار للكشف عن اللعبة فلن اجعله في هذا الوقت.

الشائعات ايضا امتدت للتحدث عن ان اللعبة ستصدر خلال هذا العام 2020 و بالتحديد في موسم الاجازات بالتزامن مع اطلاق اجهزة الالعاب المنزلية الجديدة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريس اكس رغم ان الكثير من المحللين يتوقعون ان لا ترى اللعبة النور قبل عام 2021 وهذا ما نتوقعه نحن ايضا.

في النهاية تبقى هذه الشائعات ضعيفة جدا و لكن الجيد في الامر ان الموعد الذي يتحدث عنه الجميع ليس بعيد و ان صحت هذه الشائعات فنحن لا يفصلنا عن الكشف عن اللعبة سوى 24 ساعة تقريبا, ما رأيكم في هذه الشائعات و اصرار الكثير على الانترنت بصحتها؟

اقرأ المزيد  شيئان يمكن لـ GTA 6 أن تتعلمهما من ريد ديد ريديمبشن 2..
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock