توقعات بان يتم تقليل جودة خدمات شبكة البلايستيشن PSN خلال الفترة القادمة..

تستمر شبكة البلايستيشن PSN في الصمود رغم الاقبال الشديد عليها خلال الفترة التي يمر بها العالم بسبب ازمة فيروس كورونا على عكس شبكة الاكس بوكس لايف التي سقطت قبل ايام و ها هي الان تسقط مرة اخرى, و لكن هذا الصمود قد لا يستمر طويلا وسوني قد تعمل على حل مؤقت للحد من الاستهلاك خلال هذه الفترة الصعبة و بالتالي تفادي توقف شبكتها او تعطلها.

قبل فترة بسيطة قامت شبكة نتفلكس بتقليل جودة خدمتها لتقليل الاستهلاك و بالتالي تفادي تعطل الشبكة و هذا ما توقعه موقع Push Square بأن تفعله شركة سوني مع شبكة البلايستيشن PSN, الان قد يتساءل البعض منكم عن كيفية اداء هذا الامر و كيف سينعكس على تجربة اللاعبين لذلك سنخبركم ادناه.

بدأنا نلاحظ في اليومين الاخرين ان اجهزة البلايستيشن 4 بدأت تأخذ وقتا طويلا جدا في التحميل على الرغم من سرعة الانترنت الكبيرة لذلك قد يكون السبب هو شركة سوني و ربما هذه احدى خططها لتقليل الاستهلاك مثلا, تخفيض الجودة لا نعني به تقليل الوضوح او ما شابه بل من الممكن ان يكون الاستغناء عن بعض خدمات الشبكة مؤقتا فقط حتى انقضاء ازمة فيروس كورونا العالمية خاصة ان معظم مكاتب الشركة قد اغلقت و يعمل معظم موظفيها من منازلهم و مع وصول الفيروس الى اوروبا التي يتفشى بها بشكل سريع و متزايد قد يكون هناك تهديد حقيقي لاستمرار تقديم هذه الخدمات بالجودة الحالية.

على اية حال اطلعونا ادناه عن اية مشاكل او استفسارات تواجهونها مع شبكة PSN او حسابهم على الجهاز و سنعمل على مساعدتكم قدر المستطاع, و لا تنسوا البقاء معنا في حال جد اي جديد بخصوص هذا الموضوع سنوافيكم به بكل تأكيد.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button