كونامي تنفي شائعات استحواذ سوني على عناوين سلسلة Silent Hill..

يوم الامس و ما قبله ايضا انتشرت عدة اشاعات تقول ان شركة سوني تنوي شراء حقوق سلسلة Silent Hill و العمل عليها من جديد بعد فشل لعبة Death Stranding تجاريا, و لكن ها هي شركة كونامي ترد و بطريقتها الخاصة نافية هذه الاشاعات تماما.

المتحدث الرسمي باسم شركة كونامي و مسؤول العلاقات العامة فيها اخبر موقع Rely On Horror ان الاشاعات التي انتشرت مؤخرا عن لعبة Silent Hill و مسألة الاستحواذ عليها جميعها خاطئة و لا صحة لها و اكمل قائلا ما يلي:

نحن نعلم بالاشاعات التي تم تداولها مؤخرا و هي غير صحيحة و انا اعلم ان المعجبين لا يريدون سماع كلامي و لكنها الحقيقة, نفي الاشاعة لا يعني ان شركة كونامي اقفلت الباب امام هذه السلسلة و لكنها ليست الطريقة المناسبة للاعلان عن هذا الامر.

اذا كلام هذا المتحدث الرسمي كان فيه القليل من الكسر و الجبر كما يقال, هو نفى ما تم تداوله حديثا من اشاعات و ايضا لم يقفل الباب نهائيا امام عودة السلسلة بل لمح الى امكانية العمل عليها مستقبلا و لكن الوقت غير ملائم الان.

نذكر ان شركة كونامي قد قامت بإلغاء اخر مشروع خاص بالسلسلة و كان بطل اللعبة هو نورمان ريدوس و مخرج اللعبة كان كوجيما و حتى هذه اللحظة سبب الغاء المشروع ما زال مجهولا و غير معروف, و لكن بعض الاشاعات تقول ان سبب الالغاء كان مشاكل داخلية بين كونامي و كوجيما, ابقوا معنا للمزيد من الاخبار المتعلقة بهذا الموضوع.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button