كونامي تنفي شائعات استحواذ سوني على عناوين سلسلة Silent Hill..

يوم الامس و ما قبله ايضا انتشرت عدة اشاعات تقول ان شركة سوني تنوي شراء حقوق سلسلة Silent Hill و العمل عليها من جديد بعد فشل لعبة Death Stranding تجاريا, و لكن ها هي شركة كونامي ترد و بطريقتها الخاصة نافية هذه الاشاعات تماما.

المتحدث الرسمي باسم شركة كونامي و مسؤول العلاقات العامة فيها اخبر موقع Rely On Horror ان الاشاعات التي انتشرت مؤخرا عن لعبة Silent Hill و مسألة الاستحواذ عليها جميعها خاطئة و لا صحة لها و اكمل قائلا ما يلي:

نحن نعلم بالاشاعات التي تم تداولها مؤخرا و هي غير صحيحة و انا اعلم ان المعجبين لا يريدون سماع كلامي و لكنها الحقيقة, نفي الاشاعة لا يعني ان شركة كونامي اقفلت الباب امام هذه السلسلة و لكنها ليست الطريقة المناسبة للاعلان عن هذا الامر.

اذا كلام هذا المتحدث الرسمي كان فيه القليل من الكسر و الجبر كما يقال, هو نفى ما تم تداوله حديثا من اشاعات و ايضا لم يقفل الباب نهائيا امام عودة السلسلة بل لمح الى امكانية العمل عليها مستقبلا و لكن الوقت غير ملائم الان.

نذكر ان شركة كونامي قد قامت بإلغاء اخر مشروع خاص بالسلسلة و كان بطل اللعبة هو نورمان ريدوس و مخرج اللعبة كان كوجيما و حتى هذه اللحظة سبب الغاء المشروع ما زال مجهولا و غير معروف, و لكن بعض الاشاعات تقول ان سبب الالغاء كان مشاكل داخلية بين كونامي و كوجيما, ابقوا معنا للمزيد من الاخبار المتعلقة بهذا الموضوع.

اقرأ المزيد  خطأ غريب في لعبة GTA Online يحتجز اللاعبين بعد اتمام احد عمليات السطو..
اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock