كيف ستبدو لعبة Hogwarts Legacy لو صدرت على جهاز بلايستيشن 1

مع صدور لعبة Hogwarts Legacy “تراث هوجورتس” الى الأسواق العالمية، أصبحت اللعبة من أكبر العناوين التي حصلنا عليها في مطلع هذا العام، رغم توقعاتنا بأداء اللعبة الذي سيكون قوياً، إلا أنها فاجأتنا بشكل كبير بكمية التفاصيل التي اهتم المطور بها.

نجاح اللعبة وصل الى منصات البثوث العالمية، ويبدو أن حماس الكثير من عشاق هذا النوع من الألعاب دفعتهم لمشاهدة بثوثها من خلال المؤثرين الذين تمكنوا من بث محتوى اللعبة عبر قنواتهم. حيث تم تسجيل 1.3 مليون مشاهدة لفيديوهات اللعبة خلال اليوم الأول فقط للإطلاق عبر منصة Twitch.

العديد من اللاعبين أصبح على علم بمصطلح الديميك أو “Demake” الذي يعني تطوير الألعاب باستخدام برامج وأدوات مصممة للأجهزة القديمة، على عكس “الريميك” أو Remake. التي تتيح لنا تجربة الألعاب على أجهزة أحدث وبإمكانات أفضل.

حصلت لعبة Hogwarts Legacy التي صدرت مؤخراً على ديميك لها، وذلك من أجل أن تبدو مثل نسخة كلاسيكية تعمل بجودة 64 بت. حيث ستشعرك هذه النسخة كما لو أنك بالفعل رجعت الى زمن النينتندو وبلايستيشن 1 خلال بداية تسعينات القرن الماضي.

أخيرًا بإمكانكم كذلك الاطلاع على أهم الأسئلة التي قد يحتاجها اللاعبين المبتدئين “الجدد” في هذا النوع من الألعاب، وبإمكانكم الاطلاع على ذلك من خلال زيارة هذا الرابط هنا.

المزيد حول من أعمال الديميك السابقة:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button