افضل الالعاب لتمضية الوقت أثناء العزل بالمنزل؟ إليكم اقتراحاتنا..

فيروس كورونا عافانا وعافاكم الله منه طغى علينا وانصاب به مئات الآلاف من الأشخاص من البلدان المختلفة والكثير من هذه البلدان طلبت من مواطينها أن يعزلوا انفسهم بالمنزل, هذا يعني أنّ طُرق الترفيه عن النفس أصبحت أقل ونحن اللاعبون عادةً ما نعزل أنفسنا ونجلس على أجهزتنا المختلفة. في هذا النقاش سنتحدث عن افضل الالعاب التي ستساعدك على تمضية الوقت دون أن تشعر. ادناه ستجدون آرائنا نحن مُحررين موقع VGA4A وأسفل ذلك ننتظر آرائكم أيضاً بالتعليقات.

رغيد حلاق:

حسناً إختيار لعبة واحدة أمر ليس بسهل بالنسبة لي. فهناك الكثير من الألعاب الممتعة بدايةً من The Witcher 3: Wild Hunt التي تجلس على قمة قائمتي لأفضل ألعاب الفيديو، ففي حال لم تلعبوها لحد الآن، ما الذي تنتظرونه؟ بجانب ذلك سأنصحكم أيضاً بلعبة Death Stranding لأنّها لعبة ضخمة (AAA) إنما بروح لعبة مُستقلة بأفكارها. على الرغم من كره الكثيرين لها إنما أعتقد أنّها كانت من أفضل ألعاب عام 2019 بجانب لعبة Control. لذا أعتقد أنّ هذه الثلاثة ألعاب ستكفيكم، أيضاً أنصحكم بلعبة Stardew Valley التي تعدي من بين افضل الالعاب التي ستجعلكم تشعروا بالراحة بعالمها البيكسل الجميل خاصةً مع صديق.

لعبة Stardew Valley
Stardew Valley

زكريّا أحمد:

حسنا, في البداية اتمنى السلامة للجميع و انصحكم بالبقاء في منازلكم لان العزل هو العلاج الوحيد الفعال لمكافحة فيروس كورونا في الوقت الراهن, فيما يخص وقت الفراغ فانا منشغل في تقييم لعبة DOOM Eternal و بصراحة فقد وجدت اللعبة جدا ممتعة خاصة انها لا تحتاج الى الكثير من التفكير بقدر ما تحتاج الى اللعب المستمر بالرثم السريع و اطلاق النار والتقدم اكثر و اكثر فهذا الوقت لا يناسبني التفكير في حل الالغاز و البحث عن الاسرار و كل ما اريده هو تمضية الوقت و الاستمتاع و هذا ما تقدمه لي لعبة DOOM Eternal بكل صراحة.

اقرأ المزيد  6 اشياء خيبت ظني في لعبة Resident Evil 3 ريميك..

Image result for doom eternal ori

ايضا في بعض الاوقات اذهب الى لعبة Ori and the will of the wisps على الاكسبوكس وان, انها واحدة من افضل العاب البلاتفورم خاصة انني انهيت الجزء الاول و لا يقل الجزء الثاني متعة عنه ان لم يكن الافضل في السلسلة, لعبة خفيفة و مؤثرات رائعة كافية لتخفيف اجواء القلق التي تسود في الوقت الراهن.

عبد الرحمن الرملي:

العاب الاونلاين الان ستكون عالية الطلب و لا اقصد العاب الباتل رويال هنا, لعبة فورتنايت لن المسها ابدا, و لكن لدينا حاليا لعبة The Division 2 و اضافتها الاخيرة و الشيقة التي تعيدكم الى مدينة نيويورك رغم اننا ننصح بالابتعاد عن هذا النوع من الالعاب في مثل هذه الاواء كونها تتحدث عن نفس الفكرة التي تتمحور حول انتشار فيروس الجدري المشابه لفيروس كورونا و انتشار الخوف و الفوضى, و لا بأس في حرق بعض الاعصاب من خلال اونلاين لعبة Mortal Kombat 11 خصوصا مع اطلاق اخر شخصية من خدمة Kombat Pack و هي شخصية Spawn.

اما فيما يخص العاب القصة حاليا اتشوق للعودة الى الماضي من بوابة لعبة Uncharted 4 و هذا ما اكده للعبه حاليا حتى صدور لعبة Resident Evil 3 التي انتظرها بشدة, ماذا عنكم..!؟

توسعة The Division 2: زعماء نيويورك
توسعة The Division 2: زعماء نيويورك

الآن حان دوركم متابعينا الأعزاء، ما هي افضل الالعاب التي تنصحون بها لاعبين غيركم لتمضية الوقت بالمنزل؟ اكتبوا لنا بالتعلقيات ادناه.

اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock