خيبة امل تصيب جمهور لعبة GTA 6 بعد مرور الوقت دون الكشف عن اللعبة..

كما تعلمون فقد اشتعلت الانترنت مؤخرا بعد ان ظهرت بعض الشائعات بان روكستار تستعد للكشف عن لعبة GTA 6 قريبا, وبدأت المنتديات و مواقع التواصل الاجتماعي الحديث عن ان الاعلان عن اللعبة سيتم اليوم الثلاثاء 25 مارس 2020.

الاشاعة بدأت من منتدى موثوق بعض الشيء لجمهور اللعبة وهو منتدى GTAForums الذي يغطي اخبار سلسلة GTA بشكل مستمر ولكن خلال الايام القليلة الماضية ظهرت على المنتدى معلومات تؤكد ان روكستار ستقوم بالكشف عن لعبة GTA 6 اليوم الثلاثاء الساعة 3:00 مساء بتوقيت جرنتش اي الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة من خلال نشر عرض تشويقي للعبة على ان يتم اطلاق العرض الكامل الاسبوع القادم, لكن اي من هذا لم يحصل..

منتدى GTAForums شهد اقبال كبير خلال الساعات القليلة الماضية حتى انه توقف عن العمل عدة مرات بسبب الاقبال الكبير من الجمهور الذي كان ينتظر على احر من الجمر الاعلان عن اللعبة من خلال مراقبة حسابات روكستار على وسائل التواصل الاجتماعي و كذلك منتدى GTAForums.

ما جعل الامر ينتشر بشكل اكبر هو التسريبات التي بدأت على موقع 4chan قبل مدة وتحدثت ايضا بان روكستار تنوي الكشف عن لعبة GTA 6 يوم الثلاثاء 25 مارس من خلال وسائل التواصل الاجتماعي بجانب معلومات عن عناوين اخرى من شركات اخرى سيتم الكشف عنها لاول مرة في الفترة القادمة و رافق ذلك العديد من الناشطين على اليوتيوب و وسائل التواصل الاجتماعي الذين ساهموا بنشر هذه المعلومات المغلوطة و بناء امل كبير لدى الجمهور.

في النهاية خيبة الامل هي الشيء الوحيد الذي حصل عليه الجمهور المترقب بان يتم الاعلان عن اللعبة اليوم و لكن هذه الخيبة رافقها هجوم على منتدى GTAForums الذي بدأ بنشر هذه المعلومات التي اتضح انها مزيفة و غير صحيحة منذ مدة وجعل الكثير يبني عليها امل بان يتم بالفعل الكشف عن اللعبة.

نحن تحدثنا في تقرير سابق حول هذه الشائعات بان الوقت الذي يمر به العالم الان ليس مناسب ابدا للاعلان عن مشروع روكستار القادم حتى وان كانت هناك نية مسبقة للشركة بالاعلان عن هذا المشروع في هذا الوقت من العام فالظروف تغيرت و العالم الان يكافح من اجل النجاة في هذه الحرب الغامضة مع فيروس كورونا الذي تسبب في تعطل الكثير من الصناعات و التجارة حول العالم و بدأ يؤثر بشكل كبير و واضح على الاقتصاد العالمي بسبب تراجع الكثير من الشركات عن مشاريعها, و بالتالي لا يعقل ان تأتي روكستار في مثل هذه الظروف و تكشف عن مشروعها الجديد.

لكن رغم ذلك يبقى الامل موجود ولو بعد حين, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button