الاخبار

قريبا لن تتمكن من ارسال الرسائل من جهاز البلايستيشن 3 الى باقي اجهزة بلايستيشن..

البلايستيشن 3 مازال موجود و مازال هناك من يستخدمه حتى الان رغم مرور قرابة الـ 15 عام على اطلاقه في الاسواق و يبدو ان سوني تريد القضاء على الجهاز بشكل كامل من خلال فصله عن باقي اجهزة بلايستيشن الاخرى.

ابتدأ من يوم 30 يونيو (6) القادم من هذا العام لن يتمكن مستخدمي اجهزة بلايستيشن 3 من ارسال او استقبال الرسائل من و الى مستخدمي اجهزة بلايستيشن 4 او بلايستيشن فيتا و لكن على الرغم من ذلك فسيكون باستطاعة مستخدمي الجهاز ارسال الرسائل الى بعضهم البعض.

هذه الخطوة تأتي مع استعداد سوني لاطلاق جهاز البلايستيشن 5 و دخول البلايستيشن 4 ايامه الاخيرة من عمرة الافتراضي رغم ان سوني قد اكدت انها ستستمر في دعم الجهاز حتى بعد اطلاق الجيل الجديد و قد يستمر الامر لعدة سنوات قادمة و لكن هذا يضع المزيد من الحدود لمستخدمي جهاز البلايستيشن 3 الذي من المفترض ان ينتقلوا الان الى البلايستيشن 4 او ربما ينتظروا صدور البلايستيشن 5 نهاية هذا العام.

هل مازلت تستخدم جهاز البلايستيشن 3 حتى الان وهل ترى اقاف خدمة ارسال الرسائل الى مستخدمي اجهزة بلايستيشن الاخرى يشكل عائق امام مستخدمي الجهاز ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار