الاخبار

الكشف عن المزيد من التفاصيل حول مشروع مطوري لعبة Mafia 3 القادم..

لعبة Mafia 3 لم تُحقق النجاحات من ناحية التقييمات او من الناحية التجارية أيضاً وكانت خيبة أمل خاصةً بالنسبة للأشخاص الذين لعبوا الجزء الثاني من السلسلة, شركة Take-Two Interactive أكدّت لنا الشهر الماضي أنّ استديو Hangar 13 المُطور لها يعمل على عنوان جديد واليوم حصلنا على المزيد من المعلومات حول هذا العنوان الغامض من خلال طلب الاستديو لوظيفة.

من خلال صفحة التوظيف الخاصة باستديو التطوير، علمنا أنّ الفريق يبحث عن منتج تنفيذي للعمل على “عنوان جديد بسلسلة جديدة”. هذا ليس كل شيء، علمنا من وصف العمل أنّ اللعبة ستحتوي على دعم ومحتوى إضافي بعد إطلاقها وستكون لعبة ضخمة (AAA) بعالم مفتوح لكن لم يتم ذكر المنصات التي ستتوفر عليها. أيّ باختصار، الاستديو يعمل على لعبة عالم مفتوح ضخمة جديدة سيتم دعمها لعدة سنوات وغالباً ما ستحتوي على النمط الجماعي وستصدر على الجيل الحالي والقادم — هذه توقعاتنا.

في الأشهر السابقة كان هناك شائعات تتحدث عن عمل الاستديو على الجزء الرابع من لعبة Mafia بالإضافة لعمل نسخة مُحسّنة من الجزء الثاني. لحد الآن لا نعلم صحة هذا الكلام ولا نعلم متى سيُعُلن عن لعبة العالم المفتوح الجديدة هذه إنما سنوافيكم بآخر التطورات حين توفرها لكن حالياً نحن نعلم أنّ الاستديو يعمل على سلسلة جديدة.

شركة Take-Two وخلال جلسة المستثمرين للربع الثالث للسنة المالية التي انتهت في يناير الماضي اكدت ان استيديو Hangar 13 يعمل على مشروع جديد و اننا لن ننتظر طويلا الى حين الكشف عن هذا المشروع الذي كانت تشير التوقعات انه سيكشف عنه في معرض E3 2020 و لكن بعد الغائه فسوف ومع جائحة كورونا الحالية فقد ننتظر المزيد من الوقت من اجل الكشف عن اللعبة.

ما رأيكم أنتم؟ هل تتمنون الحصول على لعبة Mafia جديدة أم سلسلة جديدة من فريق التطوير؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار