اكسبوكس سيريس اكسالاخباربلايستيشن 5

لعبة Warframe قادمة الى البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس ايضا..

لعبة Warframe هي من أفضل الألعاب التي تدور بالفضاء وتجعلك تشعر كنينجا حقاً وتعتبر أيضاً من أفضل الألعاب المجانية على الإطلاق والبعض يقول أنّها أفضل وأعمق من ديستني 2 حتى, شخصياً لستُ من مُحبي هذا النمط كثيراً إلا أنّ استديو Digital Extremes المُطور لها لم يتوقف عن دعمها ابداً مِنذُ إطلاقها إلى يومنا هذا ومؤخراً أُكّد أنّهم سيطلقون لعبتهم المحبوبة على أجهزة الجيل القادم من سوني ومايكروسوفت.

في التقرير المالي لشركة Leyou Technologies المالكة للاستديو، علمنا أنّ 57.5 مليون لاعب قام بتسجيل حسابه على Warframe وهذا ارتفاع بنسبة 19.5 بالمائة من عدد اللاعبين عام 2018 حيثُ كان 48 مليون لاعب. هذا يعني أنّ اللعبة تُصبح أكبر وأكبر كل عام لكن على الرغم من ذلك انخفضت ارباحها بنسبة 12.2 بالمائة العام الماضي. بجانب ذلك تم تأكيد إطلاق اللعبة على كل من البلايسيتشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس.

هذا أمر متوقع حقاً، فبعد إطلاقها بعام 2013 تمكنت اللعبة من جذب الكثير من اللاعبين وتطورت لتصبح واحدة من أفضل الألعاب المجانية ودائماً ماكانت ضمن الألعاب الأكثر شهرة على متجر ستيم ومن الألعاب التي تُحقق أرباح كبيرة على الاكسبوكس ون والبلايسيتشن 4.

لعبة Warframe متوفرة على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي بالإضافة للنينتندو سويتش أيضاً بشكل مجاني تماماً ونحن ننصحكم بتجربتها إذا كنتم من مُحبي هذا النوع من الألعاب. هل لبعتوها سابقاً؟ ما رأيكم بها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار