الكشف عن حزمة Gex Trilogy القادمة على جميع الأجهزة

كشفت شركة Limited Run Games عن حزمة Gex Trilogy التي تحتوي على 3 ألعاب من سلسلة Gex الكلاسيكية، وفي حال كنت لا تعلم شيئاً عن هذه السلسلة، فنود أن نخبرك بأنها احدى أشهر عناوين جيل تسعينيات القرن الماضي على منصة PS1.

العناوين الموجودة في الحزمة الجديدة هي Gex و Gex: Enter the Gecko  و Gex 3: Deep Cover Gecko وهي من أوائل العناوين التي صدرت على جيل PS1، ثم صدرت فيما بعد على الحاسب الشخصي ومنصة 3D0 وأيضاً جهاز Sega Saturn. هذه السلسلة تقدم تجربة بلاتفورمر مميزة من تطوير Crystal Dynamics حيث ركزت على العديد من المراجع الثقافية والإعلامية وقتها.

لا نعلم بالضبط وقت توقف السلسلة عن استكمال رحلتها، لكن خلال العام الماضي ظهرت عروض للعبة كانت من المفترض أن تصبح الجزء الجديد للعبة، العرض كان متواجد على اليوتيوب من شخص يدعى justz00t، ووفقًا لما تم تسريبه كان القرص موضوع بتاريخ 25 يناير 2001.

لم يتم الكشف عن موعد إصدار Gex Trilogy لكن خلال الشهور المقبلة سنتعلم المزيد بالتأكيد المزيد، لكن على أي حال لدى شركة Limited Run Games بعض الإصدارات للتطلع إليها مثل حزمة Jurassic Park التي تضم الأجزاء الكلاسيكية لكن بمرئيات محسنة أيضًا مع استخدام محرك جديد تمامًا لإضافة المزيد من الميزات على الإصدارات القديمة.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button