الاخبارفيديو
مميز

فيديو | محاولة انقاذ “الرجل المشنوق” في لعبة The Last of Us 2, هل يمكن ان تنجح!

في لعبة The Last of Us 2 ومن مشهد البداية التي تقابل فيه “ايلي” اول اعدائها وهو السكارز “Scars” او السيرافايت نرى ذلك الرجل المعلق والذي يتم التضحية به وذلك من خلال شق بطنة ولكن ماذا لو حاولت ايلي انقاذة ومنعت قتلة؟

هذه المحاولة او بالاحرى المحاولات قام بها احد اللاعبين وشاركها معنا من خلال قناته الخاصة Gamer Forecast على اليوتيوب كما تشاهدون بالاسفل, فكيف كانت النتيجة؟

حسنا, في البداية لا اريد ان تضعوا امل كبير على نجاح المهمة لانها ستكون صعبة للغاية حتى وان كنت تستخدم صعوبة اقل في اللعبة والسبب ان المطور يريدك انت تفشل بالفعل.

لكن صديقنا هذا لم ييأس وحاول بشتى الطرق بان يصل الى لحظة قطع الحبل وانقاذ هذا الرجل فكيف كانت هذه المحاولات وكيف كانت النتائج؟

في البداية فكرة بالهجوم المباغت قبل ان يكتمل المشهد وبالفعل نجح في اشغال الاعداء عن اتمام عملية القتل وبدئوا في مهاجمته بشكل سريع ولكن الهجوم كان قوي وذكي من الاعداء الذين قاموا بمحاصرته والتتابع فيما بينهم على مهاجمته باسلحتهم والقضاء عليه في حين ان الرجل لم يموت من خلال من شق بطنه الا ان الوقت قد فات حيث شنق بسبب تأخر الوقت في الوصول اليه 😡.

محاولة اخرى قرر فيها هذا اللاعب ان يكون اسرع ولكن نفس الشيء تكرر حيث واجه هجوم عنيف من الاعداء الذين حاصروه وهاجموه من كل صوب ولكن المضحك ان الضحية قد ماتت بسبب اللاعب هذه المرة حيث اخترقت احد رصاصاته صدره خلال محاولة قتل قائد الاعداء الذي يحاول شق بطنه 🤦‍♂️.

هذا لم يزرع اليأس في قلب اللاعب 😠 الذي فكر في استراتيجية جديدة وهي ان يقضي على اكبر عدد من الاعداء خاصة القريبين من الضحية وذلك من خلال استخدام قنبلة حارقة 🔥 يلقيها على الهدف وهو قائد الاعداء الذي يحاول شق بطن الضحية فتحرقة وتحرق من حوله 😉, فماذا حدث؟

المفاجأة ان هذا اللاعب قد نجح بالفعل في الوصول الى الضحية في الوقت المناسب وقبل ان يموت بالاختناق بسبب الحبل وحاول ان يطلق النار على الحبل بشكل سريع وينقذ الضحية ولكنه تفاجأ ان الحبل لا يتأثر باطلاق النار 😅.

هذه المحاولة الاخيرة رغم انها كانت ناجحة الا انها ايضا اوضحت لنا ان المشهد قد تم برمجته من الاساس بحيث يتم قتل الضحية في كل الاحوال والاحتمالات ولكن كانت فكرة رائعة ومثيرة للفضول بان نرى ماهي الاحتمالات التي يمكن ان تحدث اذا حاولنا بها انقاذ هذا الرجل والان اصبحنا نعلم.

اذا كنت قد قمت بتجربة The Last of Us 2 من قبل هل فكرت في انقاذ هذا الرجل وهل حاولت بالفعل؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى