كم ساعة ستستغرقك لعبة Resident Evil 3 ؟ إليك الإجابة..

النسخة المُطوّرة من لعبة Resident Evil 3 ستصدر لنا هذا الأسبوع والكثيرين ينتظروها على أحر من الجمر. اليوم قمنا نحن وكافة مواقع النقاد بنشر مراجعتنا لها، أيّ أصبح بإمكاننا وأخيراً التحدث حول اللعبة وحول المدة الزمنية التي تحتاجها لإنهاء اللعبة خاصةً بعد الكثير من الشائعات حولها. لذلك بدون إطالة أكثر، هل سيقدم لنا النمسيس ساعات لعب كما فعل مستر اكس بالجزء الثاني الذي صدرَ العام الماضي؟

الجواب القصير هو لا. في حال كنت مُركّز على قصة Resident Evil 3 فبعد تجربتنا لها ستستغرق منك اللعبة حوالي الستة ساعات لكن في حال أردت جمع كل شيء يمكنك إقتنائه فيها مثل الأسلحة والترقيات والأسرار، ستستغرق منك حينها حوالي الإحدى عشرة ساعة. لعب القصة فقط بالنسخة المُطورة من الجزء الثاني استغرقَ اللاعبين حوالي الثماني ساعات ونصف وفقاً لموقع How Long to Beat بينما جمع كل شيء وإنهائها مائة بالمائة تطلّب حوالي الإثنى وثلاثين ساعة.

الأمر المُختلف هنا هو أنّ لعبة “الشر المُقيم 3” ليست كل ما ستحصل عليه، فجانبها هناك النمط الجماعي Resident Evil Resistance المُمتع جداً وفقاً لمراجعة زميلي زكريّا الأحمد له. فبمراجعتنا لها حصلت اللعبة على تقييم ثمانية ونصف من عشرة وكتبَ زكريّا أحمد فيها التالي:

لعبة Resident Evil 3 Remake ستكون تجربة جيدة كريميك للعبة الاصلية و لكن كنت اتوقع ان اجد الكثير من التغيرات في اللعبة بجانب التحسينات التي حصلت للرسومات و نظام التحكم, عنصر الالغاز شكل خيبة امل كبيرة بالنسبة لي, اما المواجهة مع الاعداء رغم التركيز على عنصر الاكشن الا انها كانت ممتعة جدا و تركت اثر الرضا بداخلي.

 

اقرأ ايضا:  الكشف عن موعد إطلاق Fast & Furious Crossroads وعرض أسلوب لعب جديد!
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock