مميز

هل هذا هو شعار لعبة Call Of Duty: Black Ops 4 الجديدة!!

مصادر عديدة و موثوقة أكدت صحة هذا الخبر..

يزداد الحماس شيئا فشيئا مع التقدم أكثر في أيام و شهور هذا العام، و الخبر يبدأ بإشاعة ثم بتأكيد هذه الإشاعة أو نفيها و بعدها يتحول إلى أيقونة تتربع على عرش الأخبار الأخرى، احدى هذه الأخبار و الإشاعات التي تحدثت و أكدت وجود لعبة Call Of Duty : Black Ops 4 قيد التطوير، شاهدوا الصورة في الأسفل.

حسنا، ما تشاهدونه في الأعلى هو لاعب كرة السلة الأمريكي المشهور و الذي يدعى جيمس هاردن، و هو ليس حديثنا في هذا الخبر بل ما يرتديه على رأسه هو أصل الحديث، موقع Kotaku الشهير أكد أن القبعة التي يرتديها هذا اللاعب هي و بكل تأكيد تابعة لشعار لعبة Call Of Duty : Black Ops 4.

و أتى هذا التأكيد عبر حساب شخص يدعى جيسون سكراير في تويتر، و هو أحد العاملين في الموقع المذكور سابقا، شاهدوا التغريدة في الأسفل.

السؤال لكم كالعادة يا سادة، هل هذا الخبر يعتبر كافيا لكم و للكثير من معجبي السلسلة عن جود الجزء الرابع تحت التطوير فعلا، أخبرونا في قسم التعليقات.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button