احد متاجر البيع يفتتح الطلب المسبق لجهاز البلايستيشن 5 بسعر خيالي..

بينما تتحدث بعض المصادر المختصة بان سعر جهاز البلايستيشن 5 سيكون في اطار الـ 500 دولار بناء على المواصفات التي تم الكشف عنها مؤخرا الا ان احد متاجر البيع يكشف عن سعر خيالي للجهاز الذي سيتجاوز ثمنه الـ 1000 دولار.

متجر البيع الدانماركي føtex قام بعرض الجهاز على صفحة المتجر الرئيسية على الانترنت للطلب المسبق بسعر 6989 كرونة دانمركية اي ما يعادل 1043 دولار (3700 ريال سعودي تقريبا) وايضا وضع شهر نوفمبر موعد متوقع لاصدار الجهاز في الاسواق.

حتى الان سوني لم تكشف عن سعر الجهاز الذي تتكتم عليه بشكل كبير و ربما تنتظر المزيد من المعطيات التي سيتم من خلاله وضع السعر النهائي منها سعر الاكسبوكس سيريس اكس و ايضا تكلفة تصنيع الجهاز في ظل الظروف الحالية و لكن التوقعات تتحدث عن انه لن يتخطى الـ 500 دولار وقد يزيد او يقل عن هذا الرقم بالشيء القليل.

على ما يبدو ان ما يعرضه متجر føtex هو مبني على التوقعات كحجز مكان فقط ليس اكثر حيث لا نتوقع ان يصل سعر الجهاز الى هذا الرقم الكبير الذي يفوق حتى ضعف السعر المتوقع.

في كل الاحوال سننتظر ان تكشف سوني في المرحلة الاخيرة حسب ما تم الاعلان عنه عبر موقع البلايستيشن 5 الرسمي على الانترنت بان المرحلة القادمة سيكم الكشف عن السعر و تاريخ الاطلاق بالاضافة الى شكل الجهاز الذي مازال غامض حتى هذه اللحظة, ونتوقع ان يتم ذلك خلال الاسابيع القليلة القادمة خاصة ان رئيس المكتب المالي لشركة سوني هيروكي توتوكي قال انه يتوقع من قسم بلايستيشن الكشف عن تفاصيل الجهاز كاملة قبل نهاية ابريل القادم ولكن مع تطورات فيروس كورونا لا نعلم ما اذا كانت الخطة ستسير كما هو معلن ام ستتغير.

اقرأ ايضا:  الكشف عن حجم ملف التحميل للعبة The Last of Us 2, اقل من ما كشفت عنه الشائعات..

جهاز البلايستيشن 5 من المفترض ان يصدر في الربع الاخير من هذا العام حسب ماهو معلن حتى الان, هل تتوقع ان يكون هذا هو سعر جهاز البلايستيشن 5 بالفعل وهل ستقوم بشرائه اذا طرح بهذا السعر؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock