الاخبار

الكشف عن موعد البيتا للعبة التصويب Valorant وفتح باب التسجيل الآن..

لعبة Valorant هي آخر لعبة قادمة لنا من استديو ريوت المُطور لأشهر لعبة على الحاسب الشخصي، ليغ اوف ليجندز. الكثيرين متحمسين لتجربة هذه اللعبة التي تعتبر مزيج بين كاونتر سترايك وأوفرووتش ويبدو أننا سنتمكن من ذلك في نهاية الأسبوع القادم حيثُ أعلنت الشركة المُطورة والناشرة عن موعد توفّر البيتا المُغلقة.

سوف تتوفر بيتا لعبة Valorant في السابع من أبريل لكن لحد الآن لم يتم الإعلان إلى متى ستتوفر. بجانب ذلك، علمنا أنّ اللعبة ستتوفر بدول مُحددة بسبب فيروس كورونا الذي أدى لتغيير بخطط الفريق الأصلية. الدول التي ستستطيع تجربة بيتا لعبة التصويب هي روسيا وكندا وتركيا والولايات المتحدة والدول الأوروبية وربما ستضاف المزيد من الدول إلى هذه القائمة. تتعاون شركة ريوت مع موقع تويتش لتقديم البيتا ولذلك إن كنت تريد التسجيل بها سيجب عليك ربط حساب ريوت غيمس الخاص بك مع حسابك على التويتش وعندما تتوفر البيتا في المناطق المُحددة ستحصل على وصول لتجربتها وتحميلها. يمكنك الإطلاع على المزيد من التفاصيل والروابط الكاملة من خلال موقع اللعبة الرسمي.

لعبة Valorant ستكون مجانية تماماً إنما ستحتوي على عناصر الشراء الصغيرة (ميكروترانسكشنز) التي غالباً ما ستكون عناصر تجميلية ومظاهر مثل الألعاب الأُخرى حيثُ أكدّت الشركة أنّها لن تحتوي على صناديق نهب. ايضاً ستملك اللعبة نظام بطاقة المعركة (باتل باس) الموسمية التي سيستطيعون من خلالها ربح جوائز.

هل أنتم متحمسين لتجربة اللعبة التي من المُخطط صدورها في صيف عامنا الحالي؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار