الاخبارفيديو

لاعب يحاول إنهاء DOOM Eternal على أعلى صعوبة دون أن يموت، يخسر عند آخر زعيم..

لعبة DOOM Eternal صدرت قبل إحدى عشرة يوماً وأثبتت لنا أنّها واحدة من الألعاب التي ستتحداك في حال لعبتها على صعوبة عالية. أعلى صعوبة باللعبة التي تدعى Ultra Nightmare تعاقبك بشكل كبير عندما يتعلق الموضوع بالموت، ففي حال مُتّ، ستعيدك اللعبة الى نقطة البداية. بالتأكيد بعض اللاعبين سيحاولون تحدي نفسهم وفريق التطوير وإنهائها على هذه الصعوبة، وهذا ما نجح فيه تقريباً أحد اللاعيبن لكنه مات في قتال زعيم اللعبة الأخير.

المؤثر Moonmoon على تويتش وصل تقريباً لنهاية اللعبة ولقتال زعيم DOOM Eternal الأخير الذي يدعى Icon of Sin. في آخر لحظاته كان يتقاتل مع الأعداء الصِغار وكانت نقاط صحته قليلة لكنه كان على وشك الهروب وحصل على سيف يقتل بضربة واحدة لكن عندما هاجم العدو وبمنتصف حركة السيف مات اللاعب. إذا كنت قادر على إحتمال الإحباط الكيبر الذي ستصاب به بعد الفيديو، شاهده بالاعلى.

ردة فعل المشاهدين كانت كما متوقعة، فمنهم من قال “لااااااااا” ومنهم من عبّر عن إحباطه وحزنه وبالتأكيد الكثيرين كتبوا “F” تعبيراً عن احترامهم وحزنهم.

لعبة DOOM Eternal هي من أفضل ألعاب عام 2020 لحد الآن ومن أفضل ألعاب التصويب، في مراجعتنا لها حصلت اللعبة على تقييم تسعة من عشرة وكتبَ زميلي زكريّا أحمد حولها التالي:

لعبة DOOM Eternal هي واحدة من افضل العاب اطلاق النار التي يمكن ان تقدم طور قصة فردي مملوء بالاثارة و المشاهد السريعة خاصة ان اللعبة تركز في الدرجة الاولى على اسلوب اللعب واعطاء اللاعب حرية مطلقة في اخراج غضبه و التفنن في القضاء على الاعداء و لكن هذا لا يجعل اللعبة سهلة.

 

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار