الاخبار

معرض Gamescom 2020 سيتحول إلى حدث رقمي وتأكيد وجود الليلة الإفتتاحية..

فيروس كورونا أثّر على جميع الصناعات في مختلف أرجاء العالم والبارحة أعلنت ألمانيا أنّها ستقوم بإلغاء جميع الأحداث والمعارض العامة إلى نهاية شهر أغسطس وهذا التاريخ يشمل موعد حدث Gamescom الذي يعتبر من أهم معارض الألعاب السنوية. بسبب هذا الموضوع أعلن فريق التنظيم أنّ الحدث غيمسكوم 2020 سيصبح حدث رقمي.

بعد هذا الإعلان قام جيف كيلي، أحد أشهر المُقدمين في عالم ألعاب الفيديو ومُقدّم الليلة الافتتاحية الخاصة لحدث Gamescom أنّها ستصبح بدورها رقمية أيضاً وستبدأ في الرابع والعشرين من أغسطس. أيّ في ذلك اليوم غالباً ما سنشهد الكثير من الإعلانات حول الجيل القادم وألعابه وغالباً ما ستنتقل الكثير من إعلانات حدث E3 2020 المُلغى إلى الليلة الإفتتاحية. ادناه ستجدون التغريدة الرسمية.

في بداية الشهر الماضي أكّد الكثير من الشركات مثل بانداي نامكو و CD Project RED وكابكوم ويوبيسوفت وبيثيسدا ونينتندو واكسبوكس وسيغا والمزيد بتواجدهم في معرض Gamescom لكننا لا نعلم ما إن سيقومون بالكشف عن مشاريعهم بحدث Gamescom الرقمي الجديد او لا إنما نحن في VGA4A نتطلع إلى هذا الحدث وسنوافيكم بتغطية كاملة كما فعلنا العام الماضي — الوقت يمر بسرعة حقاً.

يعتبر حدث Gamescom أكبر حدث او معارض ألعاب فيديو في أوروبا وأصبح من المعارض العالمية أيضاً وتحولّه لحدث رقمي كانت مسألة وقت ما أكثر لأنّ عام 2020 لم يرحم أحداً لحد الآن. هل أنتم متحمسون له؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار