الاخبارعروض و تخفيضات

سارع بالحصول على آخر عنوان حصري على متجر ألعاب إيبيك مجاناً!

متجر ألعاب إيبيك يُقدّم لنا أسبوعياً ألعاب جديدة إنما هذا الأسبوع زاد كرمهم بشكل كبير حيثُ حصلنا على أربعة ألعاب مجانية (اليوم هو آخر يوم للحصول عليهم) وهم Drawful 2 و Figment و Tormentor x Punisher بالإضافة للعبة البقاء التعاونية World War Z, اليوم تعود لنا الشركة بلعبة مجانية جديدة إنما فاجئتنا بها لأنّها صدرت البارحة! أيّ أصبحت مجانية باليوم التي صدرت به وستبقى مجانية لأسبوع، لذلك سارع بالحصول عليها.

نحن نتحدث عن لعبة Totally Reliable Delivery Service التي ستقوم بها بتوصيل شحنات. لا، إنّها ليست شبيهة بلعبة جنوح الموت – Death Stranding حيثُ هذه اللعبة ممتعة بشكل كبير بناءً على الفيديوهات ويمكنك لعبها أيضاً مع ثلاثة من أصدقائك. تدور اللعبة بعالم تفاعلي مفتوح وغريب ويجب عليك تسليم الطرود بالطريقة العشوائية التي تريدها. فالبنهاية، المهم هو أن تقوم بتسليم الشحنة، لا يهم كيف. يمكنكم الحصول على اللعبة من متجر ألعاب إيبيك او من خلال الذهاب للموقع الرسمي عن طريق الضغط هنا.

الألعاب المذكورة ببداية الخبر مجانية عبر متجر ألعاب إيبيك لكن سينتهي ذلك اليوم وتحديداً بالساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية. هذا يعني أننا سنحصل على ألعاب جديدة مع دخولنا بالأسبوع الجديد وهذه الألعاب ستكون ممتازة أيضاً. اللعبة الأولى هي Gone Home المُثيرة للإهتمام والتي حصلت على تقييمات جيدة جداً بينما اللعبة الثانية هي لعبة المغامرات المستقلة Hob.

لا تقلقوا، سنذككرم مساء اليوم بالألعاب الجديدة على متجر ألعاب إيبيك، بالوقت الحالي استمتعوا باللعبة الجديدة!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار