الاخبار

لنرحب سويّاً بحسابات بليزارد الرسمية العربية على مواقع التواصل الاجتماعي!

شركة بليزارد تعتبر من أكثر الشركات المحبوبة عالمياً ومحليّاً أيضاً سبب ألعابها العديدة الرائعة مثل Hearthstone و Diablo و World of Warcraft بالإضافة للعبة أوفرووتش التي حققت أكبر نجاحات لهم بالوطن العربي. سابقاً لم تكن الشركة نشطة عندما يتعلق الموضوع بحساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي إنما اليوم هذا الأمر قد تغير.

قال نزيه فارس، مدير الاتصالات العامة للشرق الأوسط في بيان صحفي تم إرساله من بليزارد إلى موقع VGA4A، التالي:

نشهد نمو مجتمع بليزارد حول العالم طوال الوقت، ولا يختلف الحال في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا. في محاولة للتفكير على المستوى العالمي والاحتفال بالتنوع الثقافي في المنطقة، أطلقت بليزارد إنترتينمنت اليوم أربع قنوات تواصل اجتماعي جديدة موجهة بالتحديد إلى مجتمعاتنا الناطقة باللغة العربية.

ستساهم هذه القنوات الجديدة بالإضافة لقناة اليوتيوب التي تم إطلاقها سابقاً في “جمع المجتمع العربي معاً تحت مظلة واحدة لمناقشة آخر الأخبار المتعلقة ببليزارد، ومقابلة اللاعبين الآخرين، ومشاهدة كافة العروض التشويقية ومقاطع الفيديو الإعلانية مرفق بها ترجمة باللغة العربية، والأهم هو التحدث بثقافة المجتمع العربي”.

نحن في موقع VGA4A نُرحّب بليزارد وبحسابتها الرسمية وندعوكم لمتابعتهم على كل من فيسبوك وانستاغرام وتويتر ويوتيوب وتويتش. بالإضافة لذلك، البارحة أطلقت الشركة فيديو قصير يظهر لنا بطلة أوفرووتش العريبة آنا وقالت “إنني أسيطر على الهدف، من سيساعدني؟” — فما الذي تشوقنا الشركة إليه؟ لا نعلم لكن سناوفيكم بكافة التطورات.

 

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار