الاخباربلايستيشن 5

هجوم اعلامي ضد جهاز بلايستيشن 5 بعد الكشف الكامل عنه و مدح المطورين..

مشكلة الحرارة التي تواجدت في الاكسبوكس 360 ستنتقل الى البلايستيشن 5

اخر خطوات الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 كانت الشهر الماضي عندما كشفت سوني عن مواصفات الجهاز الاساسية و رغم انها جائت اقل من تلك الخاصة بجهاز الاكسبوكس سيريس اكس الا ان المطورين في مختلف الشركات و الاستيديوهات بدئوا يمدحون الجهاز بانه سيقدم القفزة التكنلوجية التي انتظروها منذ سنوات بسبب السرعة العالية التي سيقدمها الجهاز و التوافقية العالية بين معداته الداخلية.

هذا الامر على ما يبدوا لم يرق لبعض الاعلامين الذين بدئوا حملة اعلامية واسعة لتشويه سمعة جهاز البلايستيشن 5 و اطلاق بعض التصريحات على لسان بعض المطورين الذين يبدوا انهم يشتكون من ضعف قدرات الجهاز في التعامل مع العابهم كما يفعل جهاز الاكسبوكس سيريس اكس.

احد هؤلاء الاعلامين ادعى انه تلقى معلومات من اكثر من مطور بان الجهاز لا يستطيع التعامل مع بعض الالعاب التي تم ضبطها لتعمل بشكل جيد على الجيل الجديد وفي حين ان الاكسبوكس سيريس اكس كان يؤدي بشكل جيد مع هذه الالعاب الا ان البلايستيشن 5 كان يعاني من ارتفاع في الحرارة وذهب هذا المصدر للحديث عن سبب عدم استعراض سوني لاي من الالعاب من المطورين على جهازها الذي لا يقدم الاداء المطلوب منه.

احد المشاركات المغلوطة من احد الاعلامين

Image

مصدر اخر قال ان سوني بعد ارسال نسخة المطورين التي بدأت تعاني من مشاكل في ارتفاع الحرارة تفكر الان في اعادة تصميمه من جديد لمعالجة هذه المشكلة و ربما تتجه الى اقتباس شكل جهاز الاكسبوكس سيريس اكس حتى تتمكن من معالجة هذه المشكلة.

اضاف المصدر ان سوني لم تكن منفتحة مع شركات الطرف الثالث كما كانت مايكروسوفت و اشار الى ان سوني ستكون امام حلين الاول تأجيل اطلاق الجهاز ما بين 6 الى 12 شهر لاعادة تصميمه من الصفر او اطلاق الجهاز مع هذه المشاكل لتبقى في مواجهة مايكروسوفت لضمان عدم التفرد بالسوق مع تحمل نتائج فشل جهازها بطريقة ما.

بالطبع هذه المعلومات لا دليل عليها وحديث مارك سيرين الاخير مع موقع Eurogamer كان رد على هذه الشائعات التي صدرت من نقاط محددة هدفها التشويه حيث اكد مارك انهم سيعملون على استعراض الجهاز من الداخل و سيتم الكشف عن نظام التبريد المبتكر الذي سيتم الاعتماد عليه في جهاز بلايستيشن 5 اما الجميع في وقت قريب.

من ناحيته قال جيسون شراير المحرر في موقع كوتاكو بان من قاموا ببث هذه الاخبار المغلوطة هم اشخاص معروفين بهذا الامر ولا حاجة لكشف اوراقهم و ذكر منهم شخص يدعى Jeffrey Rickel الذي عرف عنه بالكذب و استخدام مثل هذه الاسليب من قبل حيث اصبح حسابه على تويتر مغلق الان.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار