محلل: قد نشهد تأجيل المزيد من العناوين الكبيرة التي ستصدر هذا العام..

بينما اعلمتنا سوني امس بقرار تأجيل كل من لعبة The Last of Us: Part II و Marvel’s Iron Man VR الى اجل غير مسمى بينما تركت لعبة Ghost of Tsushima في موعدها على ان يتم تحديث الاعلان بالمزيد حول اللعبة في المستقبل, بدأت الشكوك تتوسع باننا سنرى تأجيل المزيد من العناوين الكبيرة التي من المفترض ان تصدر خلال هذا العام.

احد المتابعين وجه السؤال بشكل مباشر الى المحرر المعروف في موقع كوتاكو جيسون شراير ما اذا كان يعتقد بان العديد من الشركات و الاستيديوهات الكبرى ستعمل على تأجيل عناوينها التي من المفترض ان تصدر هذا العام فكان رد جيسون سريع و ربما متوقع “All of them” اي جميعهم.

هذا يعني اننا قد نرى اعلان تأجيل المزيد من عناوين هذا العام الكبيرة و المرتقبة مثل Ghost of Tsushima و  Marvel’s Avengers و Cyberpunk 2077 في حال استمرار الوضع على ماهو عليه الان.

عام 2020 كان يعتقد بانه سيكون اقوى عام ستشهده صناعة العاب الفيديو بسبب العناوين الضخمة التي ستصدر خلاله بجانب اننا سنشهد اطلاق اجهزة الجيل الجديد في نهايته و لكن يبدو انه التوقعات ستتحول 180 درجة ليصبح اسواء عام يتذكرة اللاعبين بسبب هذه التأجيلات.

حتى الان لا نعلم كيف سينتهي هذا العام و لكن عدم وضع سوني لتاريخ اطلاق محدد للعبة The Last of Us: Part II و Marvel’s Iron Man VR قد يكون اشارة الى اننا قد لا نشهد اطلاقهما هذا العام و قد يطال الامر المزيد من العناوين الاخرى.

شاركونا توقعاتكم حول مصير ما تبقى من العاب لهذا العام و هل تعتقد ان الامر سيطال ايضا اجهزة الجيل الجديد؟

اقرأ ايضا:  مدونة البلايستيشن الرسمية تُضيف تبويبة "PS5" -- هل اقترب الكشف؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock