الاخباربلايستيشن 4فيديو

تسريب فيديو جيم بلاي للعبة The Last of Us: Part II بعد اعلان تأجيلها (+18)

ظهر اليوم و بشكل مفاجئ فيديو لاسلوب اللعبة للعبة The Last of Us: Part II على الانترنت بعد وقت قصير من اعلان تأجيل اللعبة امس حيث تم نشر الفيديو من خلال شخص يدعى COVID-19 على اليوتيوب.

الفيديو الذي تشاهدونه بالاسفل و الذي يعتقد انه مأخوذ من ديمو اختباري للعبة تم خلال احد عمليات الاختبار للعبة في وقت سابق ربما العام الماضي حيث كتب المسرب عبارة “old test footage”.

الفيديو يظهر بطلة اللعبة ايلي التي على ما يبدو انها خرجت من معركة دموية حيث يغطي جسدها الكثير من الكدمات و الجروح و لكن ننبه ان المشهد قد يكون خادش للحياء.

بعد انتهاء المشهد تنتقل اللعبة الى اسلوب اللعب حيث تحاول ايلي منادات صديقتها دينا التي على ما يبدو انها فقدتها بعد هذه المعركة الدموية التي نجت منها ايلي التي ستصل الى احد صالات العرض و تحاول اللعب على الجيتار و الرائع ان اللاعب سيتمكن من خلال وحدة تحكم البلايستيشن 4 تنظيم معزوفة و قد تكون احد تحديات اللعبة او ربما ستتمكن من فتح تروفي اذا قمت بصنع معزوفة صحيحة.

بنية اللعبة رغم انها ظهرت برسومات رائعة الا انها تبدوا انها مأخوذة من نسخة مبكرة للعبة حيث تظهر بعض Pop Up في بعض المشاهد.

نتوقع ان يتم حذف الفيديو في اي لحظة لذلك اذا كنت تريد ان تلقي نظرة فيمكنك ذلك بالاسفل و ننوه ان المشهد قد يحتوي على (حرق) لمحتوى احداث اللعبة لذلك اذا كنت تنوي الحصول على تجربة نظيفة عندما تصدر اللعبة في وقت ما في المستقبل ننصحك بعدم مشاهدة الفيديو.

https://youtu.be/QkB0QdMgPK0

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار