فريق Neon Koi التابع لبلايستيشن يعمل على لعبة هواتف جديدة تستخدم UE5

فريق Neon Koi التابع لبلايستيشن يعمل على مشروع جديد مخصص للهواتف المحمولة باستخدام محرك Unreal Engine 5 كما أظهر أحد مطوري الفريق عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

نسبةً إلى المطور Denis Savosin فقد كتب قائلًا أنهم يعملون على لعبة جديدة في أستوديو Neon  Koi التابع لبلايستيشن، اللعبة ستكون مخصصة للهواتف المحمولة وستعمل بمحرك Unreal Engine 5 من Epic Games.

الفريق تم تأسيسه في عام 2020 وكان يحمل اسم Savage Game Studio قبل أن تستحوذ عليه سوني في عام 2022 ويصبح اسمه المذكور أعلاه، وكما ذكرنا هو متخصص فقط في تطوير ألعاب الهواتف المحمولة. إليكم ما ذكره المطور حول لعبتهم الجديدة القادمة نقلًا عن Zuby-Tech:

“كمصمم بيئة متوسط الخبرة، سيكون لدينا تأثير كبير على صقل ألعاب الآكشن على الهواتف المحمولة وننقلها إلى مستوى مختلف في قادم المشاريع المستقبلية”.

في شهر نوفمبر الماضي أعلن فريق Savage Game التابع لشركة سوني عن تغيير اسمه إلى Neon Koi حيث قال إن السبب هو البحث عن هوية جديدة يبدأ بها في عالم الألعاب وهذا يجعله ثاني أستوديو من الشركة يغير اسمه أو شعاره على الأقل بعد فريق Bend.

من المعروف أن تغيير شعار الفرق أو أسمائها مربوط أيضًا بإعادة هيكلة الفريق نفسه، شركة سوني قامت في شهر أغسطس من العام الماضي بالاستحواذ على فريق Savage Game وهو فريق متخصص في صناعة وتطوير ألعاب الهواتف الذكية.

 

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button