الاخبار

لنقل وداعاً لـ E3 2020 ومرحباً لحدث Summer of Games الرقمي الجديد..

وباء كوفيد-19 او كورونا أثّر علينا جميعاً وعلى صناعتنا التي نحبها العاب الفيديو, وألغى الكثير من المؤتمرات والمعارض مثل E3 2020 الذي يُعتبر أحد أهم المعارض السنوية حيثُ من خلاله تكشف الشركات عن مشاريعها الجديدة لكن هذا العام لن يكون هناك معرض إي ثري 2020 ولهذا السبب قررت شركة أُخرى إطلاق حدث رقمي يدعى “صيف الألعاب – Summer of Games”.

سيكون حدث Summer of Games من تنظيم شركة IGN الشهيرة حيثُ أعلنت مساء البارحة أنّها ستستضيف هذا الحدث في شهر يونيو، أيّ وقت عرض معرض E3 2020 المُلغى. سيحتوي هذا الحدث الرقمي على مقاطع أسلوب لعب وإعلانات جديدة ونسخ تجريبية وأيضاً معلومات جديدة عن الجيل الجديد. فقد أكدّوا لنا ذلك بإعلانهم وهذا ما يدل على أننا غالباً ما سنشهد الكشف عن ألعاب جديدة قادمة للجيل القادم.  حالياً الشركات المؤكد تواجدها ضمن الحدث هي 2K و سكوير إنيكس و سيجا و بانداي نامكو و امازون وغوغل وديفولفر ديجيتال و THQ Nordic والمزيد من الشركات التي ستنضم لاحقاً.

قال بيير شنايدر، رئيس المحتوى والمنتجات في IGN التالي حول إعلان Summer of Games:

مع انطلاق الجيل التالي من ألعاب أجهزة الألعاب المنزلية (الكونسولز) في وقت لاحق من هذا العام وتحمّس اللاعبين لمعرفة المزيد حول الألعاب التي سيلعبونها على أجهزتهم الجديدة، سيكون حدثنا عبر الإنترنت لحظة مهمة للناشرين والمطورين للتواصل مع الجمهور في جميع أنحاء العالم.

بالتأكيد هذا أمر رائع نظراً لعدم وجود معرض E3 وسنوافيكم بآخر التطورات حوله أول بأول. بالوقت الحالي أخبرونا، هل أنتم متحمسين له؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار