تسريب المزيد من التفاصيل حول Resident Evil 8, موعد الاطلاق واحداث اللعبة..

اقرأ في هذا المقال

  • Resident Evil 8 قادمة في 2021
  • اللعبة ستكون بالمنظور الاول
  • اللعبة ستكمل قصة ايثان بطل الجزء السابع
  • اللعبة ستشهد بعض التغيرات في القصة والاعداء عن اجزاء سلسلة RE
  • سيتم الكشف عنها في الاشهر القليلة القادمة

مازال الكثير منغمس في لعبة Resident Evil 3 التي صدرت مؤخرا ولكن يبدو ان تسريبات الجزء التالي للسلسلة لن تنتظر طويلا حيث بدأت المعلومات تتحدث عن العنوان التالي من السلسلة و الذي سيصدر العام القادم 2021 و الذي على ما يبدو انه سيكون Resident Evil 8 حسب اخر المعلومات.

المسرب الناشط AestheticGamer المعروف بدقة معلوماته التي يكشف عنها حول سلسلة Resident Evil و التي يحصل عليها من مصادره الخاصة حسب ادعائه, جاء اليوم بمعلومات جديدة وقد تساعد على ضبط البوصلة الان لما سنحصل عليه العام القادم 2021.

لعبة العام القادم من السلسلة ستكون Resident Evil 8 حيث ستصدر اللعبة على الجيل الحالي والقادم وقد يكون البعض متفاجئ من هذا الامر ولكن اللعبة كانت تقبع تحت التطوير باسم Revelations 3 والان تم وضع الاسم النهائي لها و الذي كشف بانها ستكون الجزء الـ 8 للسلسلة.

اللعبة ستواصل تتبع قصة ايثين بطل الجزء السابع و لكن ستشهد الكثير من التحولات عن مسار السلسلة المعروفة و ستحتوي على الكثير من الهالاوس و الجنون و التشدد الديني و اضاف انه لا يعلم كم سيكون بعد اللعبة عن تاريخ السلسلة و لكن هذه المعلومات هي ماحصل عليها حتى الان من مصدره الخاص.

ايضا اكد AestheticGamer ان اللعبة ستحافظ على اسلوب اللعب بالمنظور الاول كما كان مع الجزء السابع, وقد تم تجربة اللعبة من قبل بعض المختبرين الداخلين وجميعهم اعطى انطباع ايجابي حولها حتى الان و اشار المصدر الى ان اللعبة لم تكن على جدول الاطلاق للعام القادم و لكن كابكوم لاتريد ان تجعل الفجوة الزمنية كبيرة بين الجزء السابع و الثامن لذلك قررت وضع اللعبة على جدول اطلاق العام القادم 2021.

اقرأ ايضا:  معلومات رسمية محذوفة حول دعم PS5 تشغيل العاب الجيل الحالي تثير قلق الكثير..

اشار ايضا ان اللعبة عندما كانت تحمل اسم Revelations 3 اظهرت الكثير من التغيرات الكبيرة عن اسلوب السلسلة و لكن بعد تحول الاسم الى Resident Evil 8 فهناك الكثير من التغيرات التي سيتم تطبيقها حيث تحدث بعض سفراء Resident Evil بان اللعبة ستحتوي على مستذئبين وشاهدوا ايثين في قرية ثلجة ولكن هذه الاشياء قد تتغير في اللعبة النهائية.

المصدر اختتم قائلا ان كابكوم ستكشف عن اللعبة وموعد الاطلاق خلال الاشهر القليلة القادمة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock