اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

مايكروسوفت: المزيد من حصريات الاكسبوكس سيريس اكس سيكشف عنها قريبا..

حسب ما جاء في تصريحات فل سبنسر رئيس قسم الاكسبوكس لدى شركة مايكروسوفت فسوف يتم الكشف عن المزيد من العاب الاكسبوكس سيريس اكس في وقت قريب, جائت هذه التصريحات خلال لقائه مع موقع IGN تحدث خلاله عن خطط الشركة المستقبلية لاطلاق الجيل الجديد.

فل قال انه سيتم الحديث عن الالعاب من الان فصاعدا لان الالعاب هي التي يبحث عنها الجمهور وليس التقنيات حسب وصفة وجاء في احد تصريحاته:

نحن نعلم أن الألعاب هي ما يلعبه الناس. فأنت لا تلعب بخاصية Rate Shading ولا تلعب بخاصةي تتبع الشعاع Ray Tracing، بل تلعب الألعاب التي تستخدم تلك التقنيات. هذا هو أحد الأسباب التي جعلتنا نكشف عن لعبة Hellblade عندما كشفنا النقاب عن الجهاز في حفل جوائز اللعبة – اعتقدت أن ظهور الجهاز في حفل توزيع الجوائز بدون لعبة سيكون أصم قليلاً.

ايضا اكد فل ان حديث مايكروسوفت خلال الفترة القادمة سيتركز على الالعاب خاصة ان شركات واستيديوهات الطرف الثالث التي تمتلك شراكة معها تريد الكشف عن عناوينها واستعراضها على الجيل الجديد.

في هذه المرحلة وحتى الان قد يكون الحال مع مايكروسوفت افضل من منافستها سوني التي مازالت متكتمة عن الكثير حول جهاز البلايستيشن 5 حتى ان شكل الجهاز لم يكشف عنه حتى الان ولم نرى اي من العاب الطرف الاول التي ستصدر عليه في المقابل نستطيع ان نقول ان مايكروسوفت قد اكملت الكشف عن جهاز الاكسبوكس سيريس اكس بالاضافة الى اثنتين من الحصريات المميزة التي ستصدر عليه وهما Hellblade 2 و Halo Infinite.

الاكسبوكس سيريس اكس من المفترض ان يصدر في الاسواق خلال موسم اجازات هذا العام مع وجود معلومات حول صدره خلال عيد الشكر الذي يصادف في 26 نوفمبر.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار