بمجرد شراء Starfield يمكنك لعبها على الحاسوب أو الكونسول!

يمكنك استكمال ما حفظته من الحاسوب أو الكونسول

لعبة Starfield المنتظرة بشدة من قبل جماهير Xbox والحاسب الشخصي تحصل على تحديث جديد لها على صفحة المتجر، هذا التحديث يشمل اللعبة علامة “العبها في أي مكان”، هذا يعني أن اللعبة ستستفيد من ميزة الحفظ المشترك أي يمكنك إكمال ما توقفت عنده في الكونسول على الحاسب الشخصي والعكس صحيح.

يجب التنوية بشكل عام أن هذه الميزة تعمل قثقط على النسخ الرقمية من اللعبة، هذا الأمر منطقي لأن Bethesda لم توفر أي أقراص فيزيائية للعبة على منصة Xbox، هذا يدل على عدم إلزام اللاعب بلعب Starfield على منصة واحدة بشكل أساسي، النسخة الرقمية ستعطيك بسهولة جدًا نسخة أخرى للحاسب الشخصي، هذه الميزة ستسمح للاعبين أيضًا أن يستأنفوا ما حفظوه بكل سلاسة.

على الرغم من إضافة علامة Xbox Play Anywhere “العبها في أي مكان” في صفحة متجر Xbox للعبة Starfield ، إلا أنها غير مدرجة في “قائمة Xbox Play Anywhere” على الموقع الرسمي، من المتوقع أن يتم إجراء بعض التغييرات على القائمة في القريب العاجل قبل إصدار اللعبة أو حتى قدوم كشف رسمي من الشركة يسلط الضوء على هذه الميزة المدرجة في المتجر.

أحداث ستارفيلد بطبيعة الحال في الفضاء حيث سيلعب اللاعبون دور المجموعة الأخيرة من المستكشفين. وصفها مخرج اللعبة “تود هوارد” باسم “سكايرم في الفضاء”، وستكون لعبة أر بي جي قابلة للعب من منظور الشخص الأول ومنظور الشخص الثالث، ولكنها في الأساس ستكون من منظور الشخص الأول.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button