الاخبار

مخرج لعبة God of War 2018 يتحدث عن وجود المسيحية في اللعبة..

نحن نعلم الآن أن كراتوس انتقل إلى العوالم الإسكندنافية في God of War 2018 محاولا أن يعيش ما تبقى من أيامه في سلام بعيد عن المتاعب التي على ما يبدو انها لن تتركة يحصل على هذه الفرصة في حياته, ولكن السؤال الذي يطرح نفسه, فإذا كان البانتيون واليونانيون والنورديون موجودون في نفس هذا الكون الخاص باللعبة, فما هي الديانات والأساطير الأخرى التي رسخت جذورها في عالم كراتوس و God of War؟

أكد كوري بارلوغ مخرج اللعبة من خلال رده على احد المتابعين على تويتر أن المسيحية هي بالفعل جزء من عالم God of War الذي يشهد ظهمر العديد من الديانات القديمة و لكن ما لا نعلمه ما اذا كان هذا سيشكل اي تأثير على احداث اللعبة المستقبلية؟!

يجب ألا تكون إجابة بارلوغ مفاجئة نظرا لأن التلميحات العديدة في سلسلة God of War تشير إلى وجود الآلهة عبر العديد من المعتقدات والأديان والأساطير, في الواقع ألمح بارلوج إلى أن الفريق قد اكتشف طرق عديدة لإدماج المعتقدات المسيحية في اللعبة منذ فترة طويلة مثل God of War II وصولا الى God of War 2018. الآن تم التأكيد على أن عالم كراتوس يشمل المسيحية بشكل أو بآخر ولكن ما لا نعلمه ما اذا سيكون هناك ارتباط او احتكاك مباشر معها ام لا!

نعتقد ان كوري يريد ان يجعل الباب مفتوح بشكل اوسع امام مستقبل السلسلة التي يمكن ان تسير في اي اتجاه ممكن دون تعقيدات.

حتى الان لا نعلم ماهو مشروع استيديو سانتامونيكا القادم وهل سيكون جزء ثاني للعبة ام مشروع جديد كليا رغم ان التلميحات تتحدث عن تكملة للعبة المعاد اطلاقها عام 2018.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار