الاخبار

اشاعة: احداث لعبة Far Cry 6 ستقع في كوريا الشمالية و كشف المزيد من التفاصيل..

خبر قد لا يروق للبعض و قد يعجب البعض الاخر كنوع من انواع التنويع, لعبة Far Cry 6 قد تتجه الى كوريا الشمالية في زمن السيوف و الدروع ذات الحضارة الاسيوية القديمة و هذا يعني استغناء كامل عن الاسلحة الحديثة من مسدسات و قنابل و غيرها.

العام الماضي حصلنا على لعبة New Dawn كجزء فرعي مكمل للجزء الخامس من السلسلة و الصادر في عام 2018, و لكن بحسب معلومات موقع Somagnews فإن احداث الجزء القادم و هو Far Cry 6 ستجري في كوريا الشمالية و لن يصدر هذا العام بل سيكون مشروع مشترك ما بين اجهزة الجيل الحالي و المقبل من المنصات المنزلية.

دليل هذا المصدر كان عندما قامت شركة يوبي سوفت بإطلاق استبيان للاعبين يتضمن اسئلة عديدة من بينها تصويت تسأل فيه اللاعبين عن مكان وقوع احداث الجزء القادم من هذه السلسلة, و كانت كوريا الشمالية من بين المرشحين بالاضافة لكندا و الهند و الصحاري الكبرى و غيرها, و الغريب ان اغلب التصويتات ذهبت لصالح المنطقة الاولى..!

من التفاصيل الاخرى التي تحدث عنها الموقع كانت الاعداء و طبيعتهم في الجزء القادم, حيث كما هو مذكور سيتواجد اعداء يتمتعون بماضي سيء للغاية لانه و بحسب ما حصلوا عليه من معلومات من شركة يوبي سوفت فإن اللاعبين لن يعجبهم مواجهة اي عدو شرير لا يتمتع بأي خلفية او ماضي يعرف به عن نفسه لذلك لا تتوقعوا خصم سهل بل اسوأ حتى من Vas الذي تواجد في افضل اجزاء السلسلة و هو Far Cry 3.

هذه هي التفاصيل هذه هي المعلومات ما نعلمه بشكل مؤكد هو اننا مقبلون على جزء جديد من السلسلة يقبع حاليا تحت التطوير و هذه التفاصيل التي تحدث عنها المصدر ما هي الا كأس واحد فقط من بحر تفاصيل ما هو قادم لذلك ما هو رأيكم و ما هي توقعاتكم..!؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار