الاخبارفيديو

الالات العملاقة تغزوا عالم No Man’s Sky في التحديث الجديد..

تستمر لعبة No Man’s Sky في الحصول تحديثات منتظمة من فريق التطوير في استيديو Hello Games والتي غالبها ما يكون له تأثير واضح و كبير على اسلوب اللعب و تعطي اللاعبين تجربة مختلفة لاستكشاف عالم اللعبة اللانهائي اخرها تحديث Exo Mech.

تم استعراض بعض محتوى التحديث الجديد الذي اصبح الان متاح بشكل مجاني للجميع على المنصات المتاحة عليها اللعبة حيث سيحصل اللاعب على الة عملاقة Exo Mech يمكنه من خلال استخدامها التنقل بها في عالم اللعبة و استخدام سلاح الاشعاع من اجل جمع الموارد بطريقة سهلة و سريعة كما سنشاهد في الفيديو في الاسفل بالاضافة الى امكانية تطوير قدرات هذا الـ Exo Mech مع تقدم اللاعب في اللعبة.

ايضا سيمتلك Exo Mech جيت باك يمكن استخدامها من اجل التحليق و القفز لمسافات محددة ولكن يمكن للاعب تطويرها للوصول الى مسافات ابعد, كذلك ستتمكن من استخدام اداة خاصة يمكنك بنائها بحيث تتمكنك من نقل Exo Mech الخاص بك الى اي كوكب تصل اليه.

ايضا اذا كنت تمتلك جهاز VR فسوف يدعم نظام اللعب باستخدام Exo Mech المنظور الخاص بنظارات الواقع الافتراضي و بتفاعل كامل كما سنشاهد في الفيديو.

لعبة No Man’s Sky متوفرة على البلايستيشن 4 مع دعم نظارات الواقع الافتراضي وكذلك جهاز الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار