هل تواجه صعوبة في الدخول الى سيرفرات فورت نايت Fortnite، انت لست وحدك..

اليوم هو يوم حافل بالنسبة لجمهور فورت نايت Fortnite مع اطلاق فعاليات حدث النهاية والاستعدادات لاطلاق الموسم الاول من الفصل الثالث وهذا يعني وكالعادة تدفق كبير للاعبين للدخول الى اللعبة الامر الذي على ما يبدو تسبب في مشاكل تقنية وصعوبات في الدخول الى السيرفرات.

من خلال حساب Fortnite Status على تويتر تم التأكيد ان اللعبة تواجه صعوبات في معظم خدماتها مثل تسجيل الدخول والشراء من المتجر والدخول الى المنافسات ويأتي هذا بسبب التدفق الكبير للاعبين على اللعبة.

نحن ندرك أن عمليات تسجيل الدخول، والمشتريات، والانضمام إلى المباريات، والتوفيق بين اللاعبين قد تتأخر. سنقدم تحديثًا عندما يعود الامر إلى الوضع الطبيعي..

Image

يذكر ان شركة ايبيك قد اطلقت حدث النهاية استعدادا لانهاء الفصل الثاني والدخول الى الفصل الثالث للعبة فورت نايت Fortnite، الحدث سيسمح لمجموعات تصل إلى 16 لاعب بتشكيل فريق في وقت واحد من أجل القضاء على The Cube Queen.

ايضا تم اليوم الكشف عن العرض الاول الرسمي للموسم الاول من الفصل الثالث للعبة والذي سيجلب معه الكثير من التغيرات والتعديلات اولها هو الخريطة المقلوبة او Flipped Island والتي حصلت على الكثير من التغيرات والتعديلات حيث ستجعل استكشافها من قبل اللاعبين الدائمين امر مثير.

ايضا سيكون هناك العديد من المناطق الجديد التي ستتواجد في الخريطة مع تحديث الفصل الثالث Fortnite Chapter 3 منها المناطق المغطاة بالثلج وايضا المناطق التي تقطنها الديناصورات وغيرها من الاماكن الجديدة التي سيستمتع اللاعبين في التعرف عليها.

من الخصائص والتعديلات على نظام اللعب سيكون هناك نظام حصد محسن ومدعم بالمؤثرات الجديدة كما سنشاهد في العرض عند تكسير الاشجار او الجدران، اضف الى ذلك خاصية بناء المخيمات مع الاصدقاء والتي ستمكن اللاعبين في نفس الفريق من تخزين المعدات والاسلحة لمواجهات اخرى بينما يمكن ان يستعيد اعضاء الفريق صحة اي لاعب مصاب. تفاصيل اكثر تجدها هنا..

حتى الان لم يتم الكشف عن موعد بدء فعاليات الموسم الاول للفصل الثالث للعبة فورت نايت Fortnite حيث مضى على اطلاق حدث النهاية قرابة الاربعة وعشرون ساعة الان.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button