الاخبارصور

شاهد شعارات العصابات الموجودة في لعبة Cyberpunk 2077 لأول مرة!

لعبة Cyberpunk 2077 ستذهل العالم، هذا ما نظنه نحن بناءً على ما شاهدناه وعلمناه عنها لحد الآن. بالتأكيد لا يمكننا التكهن لكن في العقد الأخير استديو سيدي بروجكت ريد المُطور لها اكتسبَ احترام وثقة مجتمع اللاعبين بشكل كبير والآن الجميع مُتشوق لرؤية مشروعه الضخم القادم. مؤخراً أعلن فريق التطوير عن مسابقة لبناء حاسوب بسِمة اللعبة ومعه قامت بإطلاق عدة ملصقات وشعارات بدقّة عالية من ضمنها للعصابات الموجودة ادناه.

سيكون هناك سبعة عصابات مختلفة في Cyberpunk 2077 وقامت الشركة بنشر شعاراتهم جميعها بجودة عالية ومنهم من نراهم لأول مرة.

العصابات الموجودة باللعبة هي 6th Street و Animals و Maelstorm و Moxes و Tyger Claw و Valentinos و Voodoo Boys. في العروض التشويقية الأخيرة حصلنا على لمحات عن هذه العصابات لكن في عرض أسلوب اللعب الأخير في حدث Gamescom العام الماضي حصلنا على مرحلة مع عصابة فوودوو بويز. ادناه ستجدون شعارات العصابات.

أيضاً، الأسبوع الماضي نشرَ فرقي التطوير صورة فنيّة رائعة للعبته المنتظرة، يمكنكم الإطلاع عليها وعلى تفاصيلها عن طريق الضغط هنا. ستصدر لنا لعبة Cyberpunk 2077 في السابع عشر من سبتمبر القادم على كل من البلايسيتشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي، لحد الآن لا يوجد أيّ تحدثات عن تأجيلها مرةً أُخرى لكن هل سنشهد تأخيرها مرةً أُخرى مثل ما حصل مع لعبة The Last of Us: Part II؟ لا نتمنى ذلك لكن ما علينا سوى الإنتظار ومعرفة ما يخبئه لنا المستقبل.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار