الاخبار

روكستار تحذف منشور على احدى حساباتها بعدما اثار جدل حول التلميح الى GTA 6..!

ما زال مجتمع اللاعبين حتى هذه اللحظة ينتظر و كله امل اي اعلان يتعلق بلعبته المنتظرة و بشدة GTA 6, فرغم خروج الكثير من الاشاعات و عشرات التسريبات حول هذا العنوان الا اننا ما زلنا لم نحصل على اي شيء رسمي بعد, و لكن ما نحن بصدد قوله لكم الان قد يكون غلطة اقترفتها الشركة و اصلحتها قبل فوات الاوان..!

يوم الاثنين اي قبل يومين قام حساب شركة روكستار الرسمي على موقع انستجرام بوضع صورة في خانة القصص, الصورة كان ظاهر فيها بطل كرة السلة الامريكي ليبرون جيمس يجلس بجوار نسخة من لعبة GTA Vice City و هنا بالذات اشتعل حساب الشركة بالاعجابات من مختلف اللاعبين و انطلقت تكهنات و توقعات اللاعبين, حيث قام اغلبهم بربط الصورة بلعبة GTA 6 كونها قد تعيد اللاعبين الى منطقة Vice City, لماذا هذه النسخة من اللعبة “تحديدا” تم نشرها عن غيرها من النسخ, و ماذا تقصد الشركة بفعلها لمثل هذا الامر يا ترى..!

الصورة شاركتها الشركة من حساب رابطة كرة السلة الامريكي NBA و لكنها ليست مجرد مشاركة, فبعد ان جن جنون المتابعين تم حذف الصورة مباشرة من حساب الشركة على الانستجرام بسبب الفوضى التي نتجت عن اللاعبين و توقعاتهم للصورة.

حسنا, بالنظر الى هذه الصورة و حذفها مباشرة من حساب الشركة على الموقع المذكور و ربطها بالاشاعات المنتشرة اخيرا و تحديث الشركة لموقعها الالكتروني و تحديث دومين يحمل اسم GTA VI نستنتج ان هناك اعلان قريب من الشركة قد يخص الجزء المنشود من هذه السلسلة العريقة, و بالطبع يحسب لموقع Inverse التقاطه لمثل هذا الخبر.

نشر الصورة وحذفها في هذا التوقيت بالذات قد يحمل في طياته تلميح واضح من روكستار لايقاظ الجمهور المتعطش لاي اعلان او تلميح حلو الجزء القادم ولكن ايضا قد يكون قد حدث بالصدفة وحذفها جاء لاصلاح المشكلة وعدم زرع امال جديدة بان اللعبة سيكشف عنها قريبا او اي شيء من هذا القبيل.

لا يمكننا توقع اي شيء من الشركة و لا نستطيع ان نبني اي فرضية, لا يسعنا سوى الانتظار و رؤية هذه الاشاعات و التلميحات و ايضا التسريبات و تحليلها حتى صدور اي خبر او اعلان رسمي, حتى ذلك الحين ما هو رأيكم بالصورة و هل تجدونها ملمحة عن الجزء القادم من السلسلة, و لماذا برأيكم تم حذفها بهذه السرعة..!؟, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار