لعبة Dead Island 2 ستصدر على الجيل الحالي والقادم..

لعبة Dead Island 2 أصبحت من تلك الألعاب التي لا نعلم ما إن سنراها بأحد الأيام أو لا حيثُ قد مضى سنين كثيرة عن أول وآخر عرض تشويقي لها (المُذهل) وخلال فترة التطوير تم نقلها من استديو لآخر أكثر من مرة. حالياً اللعبة هي بين أيادي استديو Dambuster  ويبدوا أننا بالفعل سنراها بأحد الأيام وفقاً لآخر طلب توظيف للاستديو.

وفقاً لإعلان جديد لوظيفة مدير فني في استديو دامبوستر، علمنا أنّ العمل سيكون “للجزء الثاني من سلسلة Dead Island الشهيرة عالمياً”. هذا ليس كل شيء، بجانب ذلك علمنا من خلاله أنّ المشروع هو قيد العمل لمنصات الجيل الحالي (أيّ البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون) بالإضافة “للمنصات المستقبلة”، أيّ للبلايستيشن 5 او الاكسبوكس ون — في حال كان المستقبل ليس بعيد.

يجدر بالإشارة إلى أنّ هذه ليس إعلان رسمي، أيّ كل شيء هنا قد يتغير لكن شركة THQ Nordic الناشرة للعبة Dead Island 2 أكدّت أكثر من مرة أنّ اللعبة ما زالت قيد العمل.

إن كنت تبحث عن تجربة زومبيز شبيهة لما وعدتنا بها Dead Island فأنصحك بشدة بتجربة لعبة Dying Light التي تعتمد على الباركور والقتال وتقدمه بطريقة ممتازة، اللعبة تحتوي على النمط التعاوني ولقد قمت بإنهائها بشكل كامل مع صديقي بمدة خمسة وثلاثين ساعة تقريباً. شاركونا بآرائكم حول اللعبة، هل مازلتم تنتظروها أم فقدتم الأمل؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى