حالياً لن نرى لعبة Star Wars Battlefront 3 لأنّه لم يعد هنالك مطالبات بجزء جديد..

لعبة Star Wars Battlefront 2 شهدت موجات غضب بعد إطلاقها بعام 2017 بسبب إعتمادها على صناديق النهب او المفاجئة بشكل كبير ضمن أسلوب اللعب. لكن منذُ إزالة هذا الأمر وإطلاق التحديثات والإصلاحات، بدأت شهرة اللعبة تزداد وخف الكره عليها خاصةً بعد تحديث Clone Wars الأخير الذي أضاف عدة شخصيات وأطوار وخرائط جديدة.

أن نرى دعم مثل هذا للعبة أصبح عمرها عامان هو أمر غير إعتيادي من شركة EA و DICE لأنهم بالعادة يقومون بدعم اللعبة بمحتوى إضافي وتوسيعات محددة و Season Pass واحد لفترة تصل لعام ومن بعدها يبدأون العمل على تكملة لهذا الجزء كما رأينا بالجزء الأول من ستار وورز وبسلسلة باتلفيلد. لكن هذه المرة سوف تكون مختلفة والجزء الثالث من باتلفرونت سوف يكون بعيداً.. إذا تم تطويره في الأصل.

خلال مقابلة موقع PCGamesN مع دنيس برانفال مدير التصميم في اللعبة في معرض غيمزغوم 2019، تحدث حول حقيقة مفاجئة وقال:

لقد إعتدنا على تقديم اجزاء جديدة من العابنا حيثُ نقوم بعمل تكملة ومن ثم نقوم بعمل سيزون باس لمدة عام ثم ننتقل لللعبة التالية. أعتقد أنّ الصناعة قد تغيرت.. سابقاً كنا نقوم بعمل أربع محتويات إضافية مختلفة فقط. لذا فأنت تركّز على الحصول وإضافة قيمة للاعبين مقابل ما دفعوه وإذا كان هناك شعور بوجود نقص او فراغ فأنت تقوم بإصلاحه بالتكملة. لكن هذه المرة نحن لن نفعل ذلك.

أضاف أيضاً برانفال أنّ مجتمع اللاعبين سوف يصبح سعيداً عندما تكون اللعبة أفضل بشكلٍ عام وتحدث لنا عن ميّزة “spawnwave” التي تمت إضافتها من قبل الفريق ومن ثمّ تم إزالتها بعد رؤية ردود فعل اللاعبين وقامت بتغيرها لطريقة مشابهة لباتلفيلد حيثُ يمكنك العيش على اللاعبين. وفي نهاية المقابلة قال أنّهم ليسوا خائفين من عمل هذه التغيرات.

ما رأيكم بقرار الفريق حول تركيزهم على Star Wars Battlefront 2 عوضاً عن العمل على جزء جديد؟ أخبرنا بالتعليقات وفي حال لم تقوموا بتجربتها لحد الآن فيمكنكم لعبها على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock