شاهد مقاطع أسلوب لعب جديدة للعبة Biomutant ومعلومات أكثر عن التخصيص والقصة..

لعبة Biomutant هي من الألعاب التي طال إنتظارها بدون شك والتي اختفت لفترة طويلة لكنها عادت لنا مُجدداً, مؤخرا خلال حدث صيف الألعاب الخاص بمنظمة IGN، تم استعراض مجموعة من مقاطع أسلوب اللعب وتم التحدث عن العديد من المعلومات الجديدة حول اللعبة لذلك بدون إطالة أكثر، دعونا ندخل بصلب الموضوع.

في البداية، علمنا أنّهُ حالياً يعمل على اللعبة أكثر من ثمانين شخص وفقاً لمخرجها الإبداعي ستيفان لجونجفيست. بجانب ذلك، تم التحدث عن الحرية والتخصيص التي ستقدمها Biomutant للعبة بدايةً من إختيار قبيلة من القبائل الستة التي تختلف بالحمض النووي والتي ستؤثر على طريقة تحولك خلال اللعبة. على سبيل المثال، يمكنك أن تكون ضخم ذو قوة أكبر إنما ستكون أبطأ او يمكنك أن تكون أصغر لكن سريع وهناك إمكانية إختيار نظام القتال مثل الأسلحة النارية وما شابه. ادناه يمكنكم مشاهدة المقاطع المختلفة من أسلوب اللعب.

بالنسبة إلى القصة، تتبع Biomutant شخصيتك التي تم إنشائها ضمن أحد القبائل العديدة الموجودة باللعبة التي تريد تدمير او إنقاذ جذور شجرة الحياة الضخمة في وسط العالم. خلال رحلتك إلى كل ذجر ستقاتل العديد من الزعماء إلى أن تصل إلى “آكل العالم” كما تم وصفه بالفيديو والذي تم استعراض بعضهم.

إلى حد الآن لا نعلم متى ستصدر اللعبة لكن يمكننا بوضوح رؤية التحسينات الرسومية التي جعلت اللعبة أجمل. كان من المُخطط أن تصدر Biomutant على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي، ابقوا معنا لمعرفة آخر التطورات.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى