GTAGTA5

كيف تتحول الى وحش Bigfoot في لعبة GTA Online, اليك الخطوات..

ضمن التحديث الاخير للعبة GTA Online اعادت روكستار الينا نبات الهلوسة Peyote Plants الذي يمكن للاعب باستخدامها التحول الى حيوان والتجول في عالم اللعبة و سيكون هناك عدد من النباتات المختلفة التي تحول اللاعب الى اي نوع من الحيوانات و لكن ايضا هناك شيء مميز يريد الكثير ان يجول عالم اللعبة به, انه Bigfoot.

لحسن الحظ يمكن للاعب التحول الى شخصية Bigfoot في اللعبة و لكن ليس اي نبات Peyote يمكنه فعل ذلك حيث سيتوجب عليه البحث عن النوع الذهبي Golden Peyote التي لا تظهر الى مرة واحدة في الخريطة كل 24 ساعة لذلك سيكون هناك تحدي حقيقي للوصول اليها قبل انتهاء الحدث الخاص بنبات Peyote Plants الذي سينتهي يوم 13 ابريل الجاري.

Peyote Plants
Golden Peyote

هنا في هذا الدليل سنسهل عليك الوصول الى مكان نبتة Golden Peyote بشكل سريع و سيكون التحدي الوحيد الذي يواجهك هو الحظ بحيث لا يكون سبقك شخص اخر في نفس جلسة اللعب على التقاطها وسيتوجب عليك حينها الانتظار 24 ساعة من اجل عودتها من جديد.

المكان..

للعثور على Golden Peyote عليك التوجه الى منطقة Grapeseed شمالي خريطة اللعبة وبالتحديد خلف مهبط المطار الخاص بتريفور كما تشاهد في الخريطة بالاسفل و لكن حتى تتمكن من الاستفادة من نبتة Golden Peyote و التحول الى Bigfoot هناك بعض الشروط التي يجب ان تتوفر.

مكان تواجد نبتية Golden Peyote

الشروط..

  • الوقت يجب ان يكون ما بين الساعة 3 – 8 صباحا بتوقيت اللعبة.
  • يجب ان يكون الجو ضبابي Foggy

باستخدامك نبتتة Golden Peyote في ظل هذه الشروط المذكورة ستتحول الى واحدة من اكثر شخصيات لعبة GTA Online غموضا, وهي Bigfoot.

الان بعد ان تحولت الى شخصية Bigfoot الضخمة يمكنك التجول واحداث الكثير من الدمار والجيد في الامر ان تحولك الى هذه الشخصية لن يجذب الشرطة و سيكتسب Bigfoot صحة اكثر و قوة اكبر ستجعل جسدك منيع لهجمات بعض المدنين المسلحين الذين قد تصادفم, ايضا تذكر انك لن تتمكن من استخدام السيارات او الطائرات او الدخول في المنازل لذلك سيكون دورك فقط التجول واحداث الدمار.

تتوفر نبات Peyote في لعبة GTA Online في الوقت الحالي ولكن من المقرر أن ينتهي الحدث يوم الاثنين 13 أبريل لذا سيتعين عليك التحرك بشكل سريع إذا كنت ترغب في إحداث دمار في مقاطعة سان أندرياس كالوحش الأسطوري.

اقرأ ايضا:

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار