اجواء GTA Online تغيرت مع الكثير من المؤثرات المثيرة وجمهور اللعبة منبهر

تحتفل لعبة GTA Online بعيد الهالوين الغربي مع جمهورها حول العالم من خلال حدث خاص بدأت التلميحات له منذ عدة ايام ولكن اليوم يبدوا ان الوقت قد اقترب لغزو فضائي جديد مع تغيرات مبهرة اثارت فضول وحماس جمهور اللعبة الذي اصبح يشارك احتفالاته في اللعبة من خلال منصات التواصل الجتماعي.

يبدو أن المخلوقات الفضائية ستقومون بغزواتهم في GTA Online، ولو لفترة قصيرة من الزمن. شارك حساب GTA News على تويتر مؤخرًا مقطع فيديو يصور الحدث العالمي الغريب عن قرب، مما يمنح المشاهدين نظرة فاحصة على السماء الخضراء المضاءة بالبرق والمليئة بالأجسام الطائرة على عكس تحديات، يبدو أن هذا هو حدث رسمي تم إنشاؤه بواسطة روكستار استعداد لاطلاق حدث اوسع. يمكن للاعبين رؤية العاصفة الغريبة بأنفسهم من خلال تسجيل الدخول إلى اللعبة بين الساعة 19:30 و 06:30 (بتوقيت اللعب).

لا نعلم ما اذا كان الاحتفال بالهالوين الغربي سيكون محدود بهذه المظاهر البصرية فقط ام انه ستكون هناك فعاليات اعمق ستجعل اللاعبين يتفاعلون مع مهمات وتحديات جديدة ويحصلون على مكافأت مجزية من خلال اتمام هذه المهمات والتحديات لكن حتى هذه اللحظة لا يوجد ما يوحي بوجود ما يشير الى امكانية تفاعل اللاعبين مع هذه المخلوقات وسفن UFO التي تنتشر في سماء اللعبة مع التغيرات البصرية المرافقة.

من ناحية اخرى ومن خلال متابعة هاشتاغ #GTAOnline على منصة تويتر يبدو ان جمهور اللعبة منبهر جدا بهذه الفعاليات الجديدة حيث شاركونا العديد من الصور عبر حساباتهم الخاصة وتعبيراتهم عن اعجابهم الشديد بهذه المؤثرات البصرية حتى الان.

شاركونا ارائكم حول هذه التغيرات الجديدة في عالم لعبة GTA Online وهل هناك ما تودون مشاركته معنا ومع اصدقائكم في قسم التعليقات بالاسفل.

المزيد عن GTA Online

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى