الاخبار

لعبة Call of Duty: Warzone تعود لنا بتحطيم رقم قياسي جديد..

لقد صدرت لعبة Call of Duty: Warzone بأفضل وقت ممكن حيثُ الجميع في منازلهم والجميع يبحثون عن ألعاب جديدة خاصةً المجانية للعبها مع أصدقائهم. في يومها الأول تم لعبها من قبل ستة مليون شخص وفي يومها الثالث وصل عدد لاعبيها إلى الخمسة عشرة مليون لاعب وفي العاشر وصلت إلى ثلاثين مليون. ويبدوا أنّها لن تتوقف على الرغم من مرور واحد وثلاثين يوم على إطلاقها.

من خلال حساب اللعبة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، علمنا أنّ عدد لاعبي Call of Duty: Warzone وصل إلى الخمسين مليون لاعب حول العالم. إنّه بالتأكيد رقم مُبهر ويثبت لنا قوة عنوان “كول اوف ديوتي” ومدى شهرة الألعاب المجانية بالوقت الحالي. سابقاً أخبرناكم أنّها تفوقت على Apex Legends بفرق ملحوظ، ففي يوم لعبة استديو ريسباون الثالث وصل عدد لاعبيها إلى العشرة مليون بينما باليوم السابع وصل إلى خمسة وعشرين مليون إنما الآن تفوقت إيبيكس ليجندز على اللعبة بفرق ضئيل، فبعد ثمانية وعشرين يوم من إطلاقها وصلت إلى خمسين مليون لاعب بينما وورزون اسغترقت واحد وثلاثين يوم للوصول لهذا الرقم.

مؤخراً تم إطلاق الموسم الثالث من Call of Duty: Warzone وتم إضافة إمكانية لعب اللعبة كفريق مُكّون من أربعة أشخاص بجانب ثلاثة وعلمنا أنّها قد تحصل على طور الثنائي (duos) قريباً. في حال كنتم تحتاجون لبعض المساعدة للفوز بالباتل رويال، يمكنكم الإطلاع على دليلنا الذي تكلمنا به عن خمسة نصائح ستساعدكم بالفوز.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار