دليل Call of Duty: Warzone | إليك خمسة نصائح أساسية للفوز بالباتل رويال..

لعبة Call of Duty: Warzone قد تكون أشهر لعبة جماعية بالوقت الحالي حيثُ وخلال عشرة أيام فقط تم لعبها من قبل ثلاثين مليون لاعب. بالتأكيد طور الباتل رويال ليس بسهل ويختلف من لعبة لأُخرى وفي الأسبوع الأخير لقد قمت بلعبها لساعات طويلة مع أصدقائي. لذلك سأقدم لكم خمسة نصائح أساسية ستساعدكم على الفوز بطور الباتل رويال، او الاقتراب من المرتبة الأولى بقدر الإمكان.

قم بقطع مظلتك للسقوط بسرعة

مِنذُ الساعات الأولى من صدور اللعبة تمكّن اللاعبون من العثور على خطأ او حيلة يمكنهم استخدامها للسقوط أسرع من ما تم برمجته من قبل الشركة. عندما تقفز من الطائرة ستسقط بسرعة لكن في حال قمت بفتح مظلّتك ستسقط بسرعة كبيرة. في حال لم تعرف سابقاً، تستطيع قطع مظلّتك للسقوط بسرعة ومن ثم فتحها مرةً أُخرى متى ما أردت. عندما تفعل ذلك ستتسارع أكثر وتتمكن من الوصول إلى النقطة التي تريدها بوقت أقل. بجانب ذلك، عندما تفعل ذلك ستتمكن من استخدام سلاحك، يمكنك إرعاب من حولك عن طريق إطلاق النار او يمكنك إصابة أحد الأعداء القريبين لتبدأ بأفضلية عنهم — لقد رأيتُ الكثير من اللاعبين الذين قتلوا منافسيهم وهم مازالوا في الهواء ولم يصلوا الارض.

لا تُخزّن أموالك لأنّه لن يرثها أحد

قدمّت لنا لعبة Call of Duty: Warzone نظام أموال يُمكّنك من شراء قدرات (killstreaks) مثل طائرة تكشف مكان أعدائك القريبين (UAV) او يمكنك استدعاء دعم جوي لقصف أعدائك. سوف تحصل على الآلاف من النقود فلا تقم بتخزينها لأنّه ببساطة لن يرثها سوى من يقتلك. فعندما تجمع مثلاً خمسة او ستة آلاف قم بشراء ما تحدثنا عنه أعلاه او يمكنك طلب عتادك الذي يمكنك تجهيزه قبل الدخول للعبة (loadout)، وهذا ما سيساعدك على الفوز بشكل كبير. في حال كان فريقك يموت بكثرة، يمكنك إبقاء بضعة آلاف معك لإعادة إحيائهم بسرعة.

اقرأ المزيد  دليل Resident Evil 3 Remake: مواقع الجواهر الحمراء والخضراء والزرقاء..
Call of Duty: Warzone
Call of Duty: Warzone

بالحديث عن العتاد، قم بطلبهِ

بالحديث عن العتاد أعلاه، يجب عليك بكل مباراة طلب عتادك الذي يمكنك تخصيصه (loadout)، هذه ستقدم لك ولفريقك الأسلحة القوية التي إعتدم على لعبها والتي تملك إضافات لا يمكنك الحصول عليها داخل المباراة بسهولة مثل منظار حراري للسلاح او قناص برؤية ليلية. فكما قلنا، عندما تلعب بأسلحتك المُفضلة والتي قمت بتخصيصها بيدك ستتمكن من البقاء على قيد الحياة بشكل أسهل وستقتل أعدائك بسرعة أكثر.

قم بعمل العقود عندما تحتاج للنقود

إذا رأيت أنّ الحصول على مبلغ ستة آلاف دولار لطلب عتاد أمر صعب، قم بعمل العقود الموجودة بمعظم الأماكن على الخريطة حيثُ ستقدم لك عناصر يمكنك نهبها بالإضافة لمبلغ جيد. هناك ثلاثة أنواع من العقود، بأحدها يجب عليك مطاردة لاعب آخر وقتله والثانية يجب عليك فتح ثلاثة صناديق بثلاثة أماكن مختلفة والأخيرة يجب عليك بها تأمين منطقة — جميعهم يكونون تحت وقت زمني عادةً ما يكون بين الثلاثة إلى خمسة دقائق. العقود أيضاً تُعطي لك مهمة او هدف يمكنك تسلية نفسك به حيثُ لن يكون هناك إثارة دائماً بطور الباتل رويال، هناك الكثير من المشي وقطع المسافات.

تعاون مع فريقك وشارك الموارد

هذه ستكون النصيحة الأخيرة والأكثر أهميّة بدليل Call of Duty: Warzone هذا. أنت هنا تلعب مع فريق (غالباً)، والهدف هو أن تبقى على قيد الحياة مع فريقك ولن تتمكن من فعل ذلك في حال لم تتعاونوا وتشاركوا مواردكم. فمثلاً لو كان دِرعكَ كاملاً وتملك إثنان او ثلاثة إضافيين، قم برميهم لصديقك بالفريق الذي لا يملك درع على الإطلاق. ينطبق ذات الشيء على النقود والذخيرة، أيّ ببساطة لا تكون أناني عندما تلعب مع فريق. أيضاً دائماً قم بالإشارة إلى الأعداء عندما تراهم او قم بوضع نقطة على الخريطة عندما تتحدث معهم عن مكان ما.

اقرأ المزيد  دليل Resident Evil 3 Remake: مواقع الجواهر الحمراء والخضراء والزرقاء..
لعبة Call of Duty: Warzone
Call of Duty: Warzone

هذه هي أهم النصائح التي يجب عليكم إتباعها للفوز بطور الباتل رويال الخاص بلعبة Call of Duty: Warzone, هل هناك نصائح إضافية تُريدون مشاركتها؟ اكتبوها بالتعلقيات ادناه وقبل أن نترككم نذُكّر بأنّ Call of Duty: Warzone هي لعبة منفصلة متوفرة للتحميل مجاناً على الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock