الاخباربلايستيشن 5

مصدر: ديمو لعبة Spider-Man التقني كان يعمل على نسخة اولية ضعيفة من جهاز بلايستيشن 5..

العام الماضي وخلال المرحلة الاولى من الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 ظهر على الانترنت فيديو يستعرض لنا سرعة التحميل و السفر السريع في لعبة Spider-Man على البلايستيشن 4 برو والبلايستيشن 5 نسخة المطورين.

الفيديو اظهر لنا مدى سرعة جهاز بلايستيشن 5 في التحميل و السفر السريع حيث استغرقت اللعبة 15 ثانية في شاشة التحميل على جهاز البلايستيشن 4 برو بينما لم تتعدي 0.8 من الثانية على البلايستيشن 5 و ايضا شاهدنا كيف تتحرك الشاشة بشكل متقطع خلال تجول كاميرا اللعبة في نسخة البلايستيشن 4 برو بينما تتحرك بسلاسة وبدون اي تقطيع على البلايستيشن 5 و يمكنكم مشاهدة الفيديو بالاسفل.

حسب احد المصادر على موقع  Reddit اشار الى نسخة البلايستيشن 5 التي استخدمت في هذا الفيديو هي النسخة المطورين الاولية الاضعف وليست النسخة النهائية التي ستتوفر في الاسواق نهاية هذا العام, وقد اكد موقع Wired الذي تحدث عن الديمو قبل ظهوره بفترة بانهم شاهدوا استعراض للنسخة الاولية الاضعف من جهاز البلايستيشن 5 وكان التقرير حينها يقصد هذا الديمو للعبة Spider-Man.

ما يؤكد صحة هذه التسريبات ايضا هو ان احد المسربين قد كشف الشهر الماضي بان سوني تستعد لارسال النسخة التجريبية الثالثة من جهاز بلايستيشن 5 للمطورين واشارت التسريبات ان هذه النسخة هي الاقوى و التي تمثل النسخة النهائية للجهاز و بالتزامن مع ذلك كشفت سوني عن تفاصيل خصائص الجهاز التقنية النهائية من خلال بث مباشر تم منتصف الشهر الماضي.

المطورين من ناحيتهم تحدثوا في اكثر من مرة بان جهاز بلايستيشن 5 يعد المنصة المنزلية الاسرع التي عملوا عليها حتى الان و تتمثل هذه السرعة في القرص الصلب الذي سيأتي من نوع SSD معدل بجانب استخدام تقنيات اخرى في الجهاز اعتمدت عليها سوني من اجل تقديم اداء افضل و جعل المطورين يستغلون قدرات الجهاز في وقت قياسي وبدون اي تعقيدات, ويمكنك الاطلاع على تقرير الحيل الذكية الذي تحدثنا فيه عن التقنيات الجديدة التي تستخدمها سوني في جهازها القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار