الاخبار

اشاعة: كوجيما لن يعود للعمل على سلسلة Silent Hill مرة اخرى..

تظهر في الاونة الاخيرة الكثير من الشائعات و التسريبات التي تتحدث عن عودة سلسلة Silent Hill وتربط هذه التسريبات شركة سوني بحصولها على صفقة تضمن حصرية اللعبة مقابل دعم عملية التطوير.

التسريبات تحدثت عن ان استيديو سوني اليابان سيتولى العمل مع المطورين الاساسين للعبة على جزء جديد لسلسلة بينما سيكون لكوجيما دور في العمل على الجزء الملغى الذي حصلنا منه على ديمو تجريبي تحت اسم P.T صدر حصريا على شبكة البلايستيشن ولكن كونامي خرجت بعدها لتنكر هذه التسريبات بالطريقة التي ظهرت فيها.

مؤخرا عادت شائعة التعاون بين كونامي و سوني للعمل على جزء جديد من سلسلة Silent Hill و لكن يبدو ان ما نفته كونامي والجزء الخاص بكوجيما في هذه التسريبات حيث لن يكون لكوجيما اي دور في اعادة احياء السلسلة وهذا ما جاء ايضا اليوم من خلال المسرب العروف Dusk Golem الذي قال في ان كوجيما لديه اكثر من داعم لمشروعه القادم ويبدو انه رسي على احدهم وهذا يعني ان عودة كوجيما الى سلسلة Silent Hills اصبح مستبعد كونه سيركز على مشروع الجديد الغير معلن عنه حتى الان.

حتى الان سوني او كونامي او حتى كوجيما لم يعلقوا بأي تصريح حول هذه التسريبات التي مازالت تصلنا من مصادر غير رسمية ولكن هذه المصادر شبه موثوقة في منتديات مجتمع اللاعبين على الانترنت لذلك قد يكون الامر مسألة وقت حتى تكشف سوني و كونامي عن الجزء الجديد من سلسلة Silent Hills وما اذا كان ريميك او Reboot او جزء جديد يكمل السلسلة بينما ننتظر ان يكشف كوجيما عن مشروعه التالي و الجهة التي ستقدم له الدعم لعملية التطوير.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار