شركة 2K ستكشف عن جزء جديد لاحد عناوينها الكبيرة الشهر القادم

قد يكون هذا الاعلان الذي وصف بأنه تكملة لسلسلة كبيرة ومحبوبة لن يخرج عن اطار لعبة BioShock جديدة و لعبة Mafia 4 التي تم تأكيدها بالفعل.

اعلنت شركة تطوير ونشر الالعاب 2K التابعة لشركة Take Two انها ستكشف عن جزء جديد تابع لواحدة من اضخم واكثر عناوينها المحبوبة خلال حدث Summer Game Fest المزمع عقده يوم 7 يونيو القادم.

رغم انه لا يوجد اي تلميحات حول هذا العنوان الكبير، الا ان هناك تأكيدات عن وجود اجزاء جديدة من سلسلة BioShock و Mafia تحت التطوير بالفعل. فقد أكد استديو Hangar 13 العام الماضي أن لعبة Mafia جديدة قيد التطوير، لكنه ادعى أنها على بعد سنوات قليلة من الإصدار.

وفي الوقت نفسه، أعلنت شركة 2K في ديسمبر 2019 أن العمل قد بدأ على جزء جديد من سلسلة BioShock وأنه سيكون قيد التطوير على مدى السنوات العديدة القادمة. يبدو ان السنوات العديدة التي بدأت منذ عام 2019 قد شارفت على الانتهاء.

قد يكون هذا الاعلان الذي وصف بأنه تكملة لسلسلة كبيرة ومحبوبة لن يخرج عن اطار لعبة BioShock جديدة و لعبة Mafia 4 التي تم تأكيدها بالفعل.

لا نعرف سوى القليل عن Mafia 4، بخلاف قوائم الوظائف التي تشير إلى أنه يتم تطويرها على Unreal Engine 5، زعمت التسريبات أن أحداثها ستدور في صقلية بإيطاليا كمقدمة للعبة الأولى من السلسلة، حيث ستحكي قصة Don Salieri في أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين.

مؤخراً، ظهرت بعض التسريبات التي تحدثت عن ان 2K تستعد للكشف عن اللعبة خلال احد الفعاليات السنوية لهذا العام. ويبدو ان حدث Summer Game Fest الذي سينطلق بعد 3 اسابيع من الان سيكون هو الوقت المناسب للكشف عن اللعبة.

ما هي توقعاتكم حول العنوان المكمل الجديد لاحد السلاسل الذي سيتم الكشف عنه من خلال شركة 2K، هل تتمنوا ان يكون Mafia 4 ام BioShock جديدة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button