الاخباربلايستيشن 4

قد تحارب حلفائك في Ghost of Tsushima إذا لم يتفقوا مع قراراتك..

لعبة Ghost of Tsushima الحصرية للبلايسيتشن 4 تعتبر من أكثر الألعاب المُنتظرة على الإطلاق ومؤخراً علمنا تفاصيل عديدة حولها من خلال العدد الأخير من مجلة البلايسيتشن الرسمية التي علمنا من خلالها أنّ مدينة تسوشيما التي ستدور في أحداث اللعبة تم دراستها وتصميمها بشكل مليء بالتفاصيل واليوم نعود لكم بخبر آخر حول اللعبة إنما يدور حول اللاعب وقراراته.

وفقاً لذات العدد من مجلة OPM (عدد شهر مارس)، علمنا أنّ قراراتك وأفعالك وطريقة تعاملك مع المواقف ستؤثر على الشخصيات الأُخرى باللعبة وستؤثر على حلفائك أيضاً. في حال إشتّد الأمر بالمواقف الحرجة، قد يجب على جين (بطل اللعبة) محاربة حلفائه للبقاء على قيد الحياة. بالتأكيد هذا سيؤثر بشكل كبير على أسلوب اللعب ويؤثر قليلاً على نظام القتال الذي يمكنّك من التقدم بالطريقة التي تريدها عندما تواجه المنغول في قلاعهم او مخيماتهم.

ايضا تحدثت المجلة عن بعض قرارات اللعب التي يمكن للاعب اتباعها حيث سيتمكن المغول من السيطرة على الحصون والقلاع ويمكن لبطل اللعبة جين ان يخترق هذه القلاع من خلال استخدام اسلوب التسلل او المراوغة ويمكنه الاعتماد على العديد من الادوات التي يمتلكها مثل قنابل الدخان و القنابل اللاصقة بجانب الحبل و الخطاف الذي سيساعده في توفير مسارات تسلل او هروب جديده.

بجانب عالم اللعبة ونظام القرارات، حصلنا على المزيد من التفاصيل حول Ghost of Tsushima حيثُ ستدور أحداثها بين عامي 1274 و 1281 خلال الغزو المغولي لليابان حيث سيتحكم اللاعب بشخصية “جين ساكاي” وهو ساموراي معروف تم تدريبه على يد عمه “شيمورا” الذي يصادف بأن يكون حاكم جزيرة تسوشيما. يمكنكم الإطلاع على المزيد من التفاصيل عن طريق الضغط هنا.

ستصدر لنا لعبة Ghost of Tsushima المرتقبة بشكل حصري على البلايستيشن 4 كما ذكرنا أعلاه في التاسع والعشرين من يونيو القادم في حال لم تسقط ضحية لفيروس كورونا كما حصل مع الكثير من الألعاب مثل عنوان نوتي دوغ المُنتظر.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار