الاخبار

مصدر: فريق تطوير Resident Evil 4 remake هو الاضخم حتى الان..

بعد ظهور معلومات تتحدث عن ان كابكوم قد بدأت بالفعل العمل على Resident Evil 4 remake المزيد من التسريبات تبعدت هذه المعلومات اخرها ما جائنا اليوم من خلال المصدر الموثوق الوحيد الذي يتحدث باستمرار عن السلسلة.

Dusk Golem بدأ بالحديث عن الكثير من المعلومات عن سلسلة Resident Evil طوال الفترة الماضية و الكثير منها كان دقيق خاصة فيما بتعلق بريميك الجزء الثالث وهاهو يعود من جديد للحديث عن Resident Evil 4 remake التي بدأت تسريباتها تظهر على السطح مؤخرا.

المصدر اكد ان اللعبة سيتم تطويرها من خلال استيديو M-Two الذي تم تكوينه من مطورين كانوا يعملون في شركة كابكوم و استيديو بلاتينيوم جيمز وهم من سيتولى العمل بشكل مطلق على الريميك القادم.

وذكر المصدر ان استيديو M-Two ليس تابع لشركة كابكوم وانما هناك تعاون مشترك بينهما و اوضح المصدر ان ادارة هذا الاستيديو تتم من خلال تيتسويا مينامي الذي كان المدير التنفيذي لاستيديو بلاتينيوم جيمز قبل ان يخرج من الاستيديو حيث كان من المفترض ان ينضم اليه شنجي ميكامي لبناء الاستيديو الجديد ولهذا السبب تم اطلاق اسم M-Two كناية عن مينامي و ميكامي (Minami / Mikami) ولكن الاخير فضل الذهاب الى استيديو تانجو جيمز التابع لشركة بيتيثدا والعمل على مشروعه الخاص.

ايضا اشار المصدر الى ان فريق M-Two الذي سيعمل على لعبة Resident Evil 4 remake هو الاضخم من بين الفرق الاخرى التي عملت على ريميك الجزء الثاني و الثالث و يجدر الاشارة الى ان فريق M-Two قد شارك في العمل على ريميك الجزء الثالث ولكن كان معظم الفريق يركز العمل على ريميك الجزء الرابع.

من الجيد ان يتم اسناد مشروع ضخم مثل ريميك Resident Evil 4 الى فريق مثل M-Two الذي يضم عدد من المطورين المخضرمين وهذا يجعلنا مطمئنين باننا سنحصل على ريميك عالي الجودة خاصة ان استيديو M-Two كان يطلع على ردود الفعل و انتقادات اللاعبين و النقاد على ريميك الجزء الثاني و الثالث ويضعها في الحسبان حتى يعطي التجربة الافضل في ريميك Resident Evil 4.

شيء اخير تحدث عنه المصدر وهو ان فريق M-Two قد قضى اخر عامين في تجهيز نموذج اولى للشكل الذي سيبدو عليه ريميك Resident Evil 4 والذي حصل بالفعل على الضوء الاخضر من كابكوم لبدء تطبيقة على اللعبة الكاملة.

لعبة Resident Evil 4 remake من المفترض ان تصدر عام 2022 وستكون اللعبة مخصصة لاجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريس اكس وهذا يعني ان جهود العمل على استيديو M-Two ستكون كبيرة لاستغلال قدرات هذه الاجهزة الجديدة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار