الاخبارفيديو

فيديو الأسبوع | لاعب يفوز مبارزة (جولاج) في Warzone باستخدام عجلة قيادة!

معظمنا قام بتجربة لعبة Call of Duty: Warzone عندما صدرت سواء باستخدام يد تحكم البلايستيشن او الاكسبوكس او على الحاسب الشخصي عبر الفأرة ولوحة المفاتيح لكن هناك لاعب مؤخراً أراد الخروج من الصندوق (من الملل غالباً) وقام بلعب لعبة الباتل رويال باستخدام عجلة قيادة. الأفضل من هذا كله هو أنّه تمكن من الفوز بمبارة جولاج!

في مساء يوم الجمعة قام اللاعب ميلر على تويتش بإعداد عجلة القيادة الخاصة به لتعمل على Call of Duty: Warzone وبدأ البث ليشارك تجربته مع اللاعبين. مكنّته العجلة من التحرك لكنها سلبت منه إمكانية تحريك الشاشة لليمين واليسار او التصويب (التعيين). بعد ما بدأت اللعبة أخذ اللاعب سيارة وأصبح السائق الأفضل باللعبة لفريقه، فالبنهاية هو يستخدم عجلة قيادة. إنما مع مرور الوقت مات اللاعب وذهب للجولاج او السجن كما يسميه البعض، المكان الذي يتنافس به لاعب ضد آخر لتحديد من سيموت او سيعود للمباراة وبطريقة ما تمكّن ميلر من الفوز. ادناه يمكنكم مشاهدة المقطع من حساب اللاعب على تويتر.

إنّها بالتأكيد لطريقة ممتعة ومتعبة أيضاً للعب Call of Duty: Warzone. بالحديث عن اللعبة، مؤخراً تم إطلاق طور جديد يدعى Scopes and Scatter Guns وفيه سيلعب اللاعبون باستخدام قناصات وبندقية قريبة. أيضاً، في نهاية الأسبوع هذا سوف يحصل اللاعبون على نقاط خبرة مضاعفة بدايةً من السابع عشر من أبريل إلى العشرين من ذات الشهر.

ما رأيكم بهذا الفيديو؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار