الاخبارفيديو

شاهد عرض الحلقة الثانية للعبة The Dark Pictures بعنوان Little Hope بالعربية!

لعبة The Dark Pictures التي من استديو ألعاب سوبرماسيف ومن نشر بانداي نامكو ستعود لنا بحلقتها الثانية باسم Little Hope في صيف عامنا الحالي واليوم حصلت على عرض تشويقي جديد يتمد لدقيقتان ونصف يظهر لنا ما ينتظرنا في عالم اللعبة المرعب الذي يملئه الموت.

في حلقة Little Hope، يُحاصر أربعة طلاب جامعيين وأستاذهم بواسطة ضباب غامض في قرية معزولة. بالتأكيد هذا أمر مُرعب لهذا السبب هم يبحثون بشكل يائس عن وسيلة للهروف لكن ماضي هذه القرية الغامضة ستلاحقهم وسيجب عليهم حل الألغاز وراء هذه المظاهر المظلمة من أجل البقاء على الحياة وعدم إستلاء هذه الأراوح الشريرة على روحهم وسحبها للجحيم.  يمكن للاعبين أيضاً لعب أدوار بالشخصيات الخمسة الجديدة التي سكون أحدها الممثل الشهير ويل بولتر (من يفلم نارنيا و We’re the Millers). وكما بحلقة The Dark Pictures الأولى التي كانت باسم مان اوف ميدان، سيتمكن اللاعبون من لعبها لعدة مرات بسب كثرة الخيارات.

في بيان صحفي تم إرساله إلى موقع VGA4A، قال الرئيس التنفيذي للاستديو المُطور بيت ساموليز التالي:

نحن حقاً متحمسون للتحدث أكثر حول Little Hope، الفصل الثاني من لعبة The Dark Pictures Anthology. ستقدم Little Hope تجربة مقلقة وقصة جديدة تماماً للاعبين سواء كانوا يلعبون بمفردهم او مع أصدقائهم.

كما ذكرنا أعلاه، ستتوفر الحلقة الثانية في صيف عام 2020 على كل من الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون والبلايسيتشن 4. هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار