مصادر تشير الى أن الشريحة الرئيسية للـ PS5 تدخل المرحلة النهائية من التصنيع

سوني مازالت حتى الان ملتزمة باطلاق جهاز PS5 في الموعد المعلن عنه سابقا وهو موسم اجازات هذا العام 2020 وهذا يعني ان عملية تصنيع الجهاز يجب ان تدخل المرحلة الكاملة في الوقت الراهن وهذا ما تشير اليه بالفعل تقارير جديدة معتمدة على مصادر داخلية.

موقع Digitimes المختص في تغطية اخبار التكنلوجيا وحسب مصادره الداخلية في مجال صناعة الرقاقات الخاصة بالحواسيب واجهزة الالعاب المنزلية يزعمون أن رقاقة المعالجة AMD CPU الرئيسية الخاصة بجهاز PS5 ستدخل مرحلة الاختبار النهائية الأسبوع المقبل بحيث تبدأ في تسليمها إلى الشركات المصنعة للجهاز بعد ذلك.

ايضا اشار المصدر الى احتمالية ان تبلغ عملية انتاج جهاز PS5 قمتها خلال شهر اغسطس القادم وهذا يتناسب مع موعد الاطلاق المرجح نهاية هذا العام كما هو معلن.

اشار المصدر ايضا الى خطر تسريب شكل الجهاز بعد دخول عملية الانتاج الكاملة لذلك فمن المحتمل أن تختار سوني الكشف عن شكل جهاز PS5 النهائي خلال الحدث الرقمي القادم الذي كان من المفترض ان يتم يوم الخميس ولكن تم تأخيره لدعم الاحتجاجات الأمريكية المناهضة للعنصرية.

يذكر ان سوني في الاونة الاخيرة قامت بازالة سنة 2020 من صفحة الجهاز الرسمية على الانترنت من ما اثار شكوك وجود نية لتأجيل اطلاق الجهاز خاصة مع وجود الكثير من العوائق التي قد تحول دون الالتزام باطلاقه في الموعد المحدد هذا العام من ضمنها جائحة كورونا والاحداث التي تدور في الوقت الراهن في الولايات المتحدة الامريكية ولكن حتى الان لا يوجد اي معلومات حول هذا الامر.

اقرأ ايضا:  متجر ايبيك يعلن عن ثلاث العاب مجانية الاسبوع المقبل..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock